شركة Apple توقف اصدار WatchOS 3.1.1 بعض أن أدى التحديث الى توقف بعض الاجهزة

- السندباد
شركة Apple توقف اصدار WatchOS 3.1.1 بعض أن أدى التحديث الى توقف بعض الاجهزة
اذا كنت تملك ساعة ابل فهذا الخبر قد يكون مهما لك حيث ان تقارير وردت حول تحديث WatchOS 3.1.1 بأنه يؤدي الى توقف عمل الساعة عن العمل .
القراءات: 890
بعد يوم واحد من اطلاق Apple لنظام WatchOS 3.1.1 , يبدو ان الشركة اضطرت الى ايقاف التحديث .
منذ ان بدء اصدار تحديث نظام WatchOS 3.1.1 , وصلت تقارير عديدة من مالكي ساعات ابل 2 والتي توقفت اجهزتها عن العمل بعد ان قاموا بتثبيت التحديث , هؤلاء المالكين الذين استغربوا من هذا الشيء تم حثهم على الذهاب الى موقع الشركة والذي يشرح ان يجب ان تقوم بإعادة تشغيل الساعة يدويا . اذا هذا التصرف لم يجدي , فإن في هذه الحالة تحتاج ان تذهب الى احد مراكز خدمة ابل ليتم اصلاحها لك .
قامت شركة ابل بالتعليق بشكل رسمي على هذا الموضوع , ولكن على مايبدو ان الشركة اوقفت التحديث الى نظام WatchOS 3.1.1 في الوقت الحالي . لقد قمت بتحديث احد ساعات ابل الى نظام WatchOS 3.1.1 البارحة بعد ان بدأ التحديث بالوصول الى الأجهزة , ولكن تم تنبيهي ان نظام WatchOS 3.1 هو احدث نسخة من النظام وذلك عند محاولة تحديث ساعة اخرى من ابل اليوم .
في حين ان ابل لم تؤكد على ان التحديث الى نظام WatchOS 3.1.1 قد توقف , ولكن قد يكون من المنطقي لابل ان تعلن عن ذلك . حيث ان تحديث يوقف عمل ساعة ابل هذا امر كبير , خصوصا ان الجهاز لايمكن اصلاحه في متجر ابل ويجب ارساله الى خدمة الاصلاح . حتى الان غير واضح متى ستصدر تحديث جديد لا يسبب توقف الساعة عن العمل , ابقى مترقبا سنقوم بنشر اي تحديثات جديدة حول هذا الموضوع .

آراء الزوار