اشاعات جديدة حول غلاكسي S8 بأنه سيتضمن الاصدار الخامس من بلوتوث

- السندباد
اشاعات جديدة حول غلاكسي S8 بأنه سيتضمن الاصدار الخامس من بلوتوث
العديد من الاشاعات تدور حول جهاز سامسونغ المرتقب حيث ان سامسونغ ترغب في ان يكون جهاز منافس من جميع النواحي وذلك للتعويض عن خسارتها السابقة في غلاكسي نوت 7
القراءات: 1078
منذ اسبوع , تم الاعلان ان الاصدار 5.0 من البلوتوث اصبح متوفرا للشركات المصنعة التي ترغب في دمجه في اجهزتها . الاصدار 5.0 يقدم اخر التحديثات في بروتوكول البلوتوث واذا كانت اخر الاشاعات صحيحة فإن سامسونغ قد تكون اول شركة تقوم من الاستفادة من هذا الاصدار من البلوتوث .
وفقا لتقرير من موقع SamMobile , فإن يدعون ان سامسونغ قد تكون اول مصنع اجهزة تقوم بتضمين هذه التقنية في منتجاتها , بدءا من منتجها الجديد القادم Galaxy S8 . ان جهاز غلاكسي S8 المتوقع ان يكون جهاز سامسونغ الرائد لعام 2017 والتي يتبع الاصدار الذي باء بالفشل غلاكسي نوت 7 , سامسونغ بالتأكيد تحتاج جهاز بمواصفات قوية وميزات جديد ليعوض عن الخسارة السابقة .
حتى الآن مانعرفه عن الاصدار الخامس من بلوتوث ان مداه اكبر و اسرع من الاصدارات السابقة . وكما يقال فإن مداه اكبر ب 4 مرات من الاصدار الرابع , وبضعف سرعة نقل الملفات , وبثماني مرات اكبر بسعة الحزم المرسلة . واذا كان هذا صحيحا , فنحن لن نستغرب اذا كانت سامسونغ ستقوم بتصنيع ملحقات من شأنها الاستفادة من هذه الميزات .
الاشاعات حول غلاكسي S8 كانت تحوم بالأجواء مع تقارير عدة عن انه سيكون بحواف منحنية اكثر من الاجهزة السابقة في اصداراته السابقة . كان هناك اقوال حول ان سامسونغ ستستخدم كاميرا مزدوجة , ولكن يبدو ان هذه الخطط تم تأجيلها او الغائها للوقت الحالي . و دائما نقول لا تصدق كل مايقال ولكن دمج الاصدار الخامس من البلوتوث في جهاز غلاكسي S8 لن يكون بهذه الصعوبة .

آراء الزوار