سامسونغ قد تلجأ الى منافستها LG من أجل بطاريات غلاكسي نوت القادم

- السندباد
سامسونغ قد تلجأ الى منافستها LG من أجل بطاريات غلاكسي نوت القادم
سامسونغ تحرص عن ان يكون هاتفها القادم من سلسلة نوت على أتم الجهوزية وذلك بعد الحوادث الأليمة لسلفه غلاكسي نوت 7 واليوم تلجأ الى منافسيها من أجل الحصول على بطاريات لهواتفها القادمة
القراءات: 938
سامسونغ قد تلجأ الى منافسيها من أجل الحصول على المكون الرئيسي في أجهزتها المستقبلية . وفقا لموقع Korea Herald , فإن الشركة الكورية تجري المفاوضات مع LG Chem , وهي شركة تابعة لمنافستها LG , وذلك لتصنيع البطاريات في أجهزة غلاكسي نوت 8 و الأجهزة المستقبلية .
في حين ان سامسونغ نادرا ما تستخدم أجزاء من LG , ذكرت مصادر مطلعة ان الشركة تتطلع الى تنويع الموردين وذلك بعد المشاكل التصنيعية التي ظهرت في اجهزة غلاكسي نوت 7 . قد توفر شركة LG Chem البطاريات بجانب الموردين الحاليين Samsung SDI و Amperex Technology Limited الصينية , والتي أيضا تقوم بتصنيع بطاريات أجهزة آيفون من شركة Apple .
سابقا هذا العام , سامسونغ جبرت على سحب اجهزة غلاكسي نوت 7 بعد وصول تقارير عن حالات انفجار في الأجهزة . البطاريات المصابة تم توريدها من قبل Samsung SDI والتي تم الاعتقاد في البداية انها سبب المشكلة , ومع ذلك تم استبدال بطاريات الأجهزة المصابة ببطاريات من شركة ATL والتي أيضا تسببت في اشتعال الأجهزة والأمر الذي قاد سامسونغ لايقاف تصنيع اجهزة غلاكسي نوت 7 بشكل نهائي .
سامسونغ لم تستجب فورا للطلب على التعليق .

آراء الزوار