تسريبات خطيرة تؤكد وجود 3 اجهزة ايفون جديدة في 2017

- السندباد
تسريبات خطيرة تؤكد وجود 3 اجهزة ايفون جديدة في 2017
مازلنا قبل اقل من عام على كشف Apple عن اجهزتها الايفون لعام 2017, ولكن الاشاعات منتشرة بكثرة . والتسريبات الاخيرة كانت وثائق تصنيع من سلسلة التوريد في شرق اسيا لشركة Apple والتي تحوي معلومات خطيرة.
القراءات: 1096
مازلنا قبل اقل من عام على كشف Apple عن اجهزتها الايفون لعام 2017, ولكن الاشاعات منتشرة بكثرة . والتسريبات الاخيرة كانت وثائق تصنيع من سلسلة التوريد في شرق اسيا لشركة Apple وعلى مايبدو انها تؤكد على انه سيكون هناك ثلاثة موديلات من الايفون في 2017 .
انها ليست المرة الأولى التي نسمع فيها انه سيكون هناك ثلاث هواتف من ايفون في العام المقبل , ولكن هذا التسريب الاخير دليل قوي يؤكد الاشاعات السابقة . وكانت قد ذكرت وجود 3 انواع : D20 , D21, D22 والتي يقال انها ستكون الاصدارات المحسنة عن ايفون 7 الحالي و ايفون 7 بلس , ولكن D22 سيكون الجهاز الرائد بالمواصفات والذي يدعى حاليا ferrari .
ومايثير الاهتمام ان اجهزة ايفون 7 وايفون 7 بلس كانوا معروفين ضمن الشركة بالكود D19 و D20 وفقا ل cnBeta . ولكن يقال ان الموديل رقم D22 ذو المواصفات الرائدة سيحوي على شاشة bezel-less OLED , زر قائمة رئيسي مدمج و شحن لاسلكي .
التسريبات الداخلية في شركة ابل تقول ان موديل فيراري سيستقبل تعديل كامل والذي سيقوم بتقسيم اللوحة الام الى قسمين . احدهم سيكون المضيف للمعالج الجديد A11 و ذاكرة فلاش , في حين ان القسم الثاني سيحوي على مكونات الاتصال و الواي فاي .
ايفون 8 قد يتضمن شاشة بقياس 5.5 مع كاميرا مزدوجة كما ان ايفون 8 قد يسمى ايفون 7s .
كل موديلات ايفون 8 ستحوي شاشات OLED منحنية مصنوعة من قبل سامسونغ , كما يقول التقرير . احد الاشياء التي لم يذكرها التسريب كان تسميات الموديلات . بعض الاشاعات تقول انه ستكون التسميات ايفون 7s و ايفون 7s بلس , في بعضها الاخر تقول انها ستكون ايفون 8 ولذلك لان عام 2017 سيصاضف الذكرى السنوية العاشرة للأيفون .

آراء الزوار