منصة Nintendo Switch على مايبدو ستحوي بطارية غير قابلة للإزالة

- السندباد
منصة Nintendo Switch على مايبدو ستحوي بطارية غير قابلة للإزالة
في هذا العصر اصبح عمر البطارية شيء هام للغاية و أغلب الأجهزة التي تحوي على بطارية قابلة للإزالة تعتبر نقطة ايجابية في مواصفات الجهاز ولكن Nintendo Switch على مايبدو لن تحصل على هذه النقطة
القراءات: 1157
علما ان الجهاز القادم Nintendo Switch على مايبدو سيكون منصة العاب منزلية ومتنقلة , وعلى الأغلب البعض يتسأل ويتحزر حول بطارية هذا الجهاز الجديد . في الناحية مانفع منصة الألعاب المتنقلة اذا كانت بطاريته تكفي لساعتين من الزمن فقط , اليس كذلك ؟ أيضا الأكثر أهمية , هل يمكن للشخص ازالة البطارية اذا نفذت من الشحن او اذا انتهى عمرها الافتراضي ؟
الخبر السيء الذي كشفته بعض التقارير ان على مايبدو لن تتمكن من ازالة البطارية او استبدالها . وهذا وفقا لموقع Engadget حيث كشفت Nintendo Switch ان بطاريتها لن تكون قابلة للإزالة . ومع ذلك كما بينت Engadget , فإن هذا الإصدار الذي تمت مراجعته من قبل FCC كان نموذج خط الإنتاج .
وهذه النماذج بشكل او بآخر تبين شكل وماهية النسخة النهائية ولكنه من المحتمل ان تقوم Nintendo ببعض التعديلات في اخر لحظة لجعل من بطاريتها جهاز Nintendo Switch قابلة للإزالة , ومع ذلك لا ترفع من آمالك بعد فقد لا يتغير شيء .
حتى هذه اللحظة فإنه من غير الواضح نوع البطارية التي سيتم استخدامها او حتى ماهو عمر البطارية , لذا من الصعب الشعور بالإنزعاج او الخزلان من هذا الخبر .
دعونا لا ننسى انه أيضا سمعنا اشاعات كثيرة حول توفر منفذ USB-C والذي يعني انه يمكنك استخدام مخزن طاقة خارجي لشحن او استعمال منصة الالعاب . ولكن حتى الآن المعلومات تشير الى ان عمر البطارية جيد كفاية لكي لا تحتاج ان تستبدل البطارية او ان تستخدم مخزن طاقة خارجي ولكن كل هذا تخمين ولا شيء دقيق .
من المتوقع ان Nintendo سوف تكشف التفاصيل الخاصة بجهاز Nintendo Switch في 12 من يناير 2017 , وسنقوم بنشر التحديثات حول هذا الموضوع فور ورودها لنا .

آراء الزوار