شركة Nintendo تعدنا بتوفر كميات كافية للجميع من منصة الالعاب Switch

- السندباد
شركة Nintendo تعدنا بتوفر كميات كافية للجميع من منصة الالعاب Switch
كل الاشخاص الذين يرغبون في الحصول على Nintendo Switch من اليوم الاول للإطلاق سوف يحصلون عليه , وفقا لرئيس شركة نينتيندو في الولايات المتحدة .
القراءات: 1430
لقد تمكنا من تجربة Nintendo Switch هذا الاسبوع , ونتطلع الى موعد اطلاق منصة الالعاب بشكل رسمي للبيع في 3 مارس القادم . ولكن كان هناك العديد من الشكوك والقلق من ان الكميات لن تكون كافية من جهاز Nintendo Switch وستكون محدودة , ومع بعض التعديلات على الطلب المسبق للمبيعات .
لكن لا تقلق , مدير شركة Nintendo ريجي فيلز-ايم يهدف الى عدم وجود اي مشاكل في المخزون , وسيعملون بجهد كبير للتأكد من اي شخص يرغب في شراء Nintendo Switch في مارس سيتمكن من ذلك .
وايضا صرح مدير الشركة ان حوالي 2 مليون جاهز Nintendo Switch تم تحضيرهم للأسبوع الأول , والذي يجب ان يغطي الكميات المطلوبة خصوصا انه لسنا في موسم الذروة والذي يكون عادة في اعياد الميلاد ورأس السنة .
شركة Nintendo تعدنا بتوفر كميات كافية للجميع من منصة الالعاب Switch بعض القلق من اللاعبين جاء من اطلاق NES Classic حيث ان الطلب تخطى الكمية المتوفرة . ولكن وفقا لمدير الشركة ريجي فيلز-ايمي فإن نينتيندو تفاجأت من شعبية الالعاب الكلاسيكية , ولكن هذا لن يكون الحال مع جهاز سويتش .
ايضا كشف المدير عن تفاصيل اضافية حول خدمات سويتش الشبكية , وأكد ان اللعبة المجانية لشهر ستكون مجانية فقط لذلك الشهر . كما ايضا قال انه هناك تفاصيل اضافية عن التوافق مع العاب Wii U .
ومع بقاء اسابيع قليلة فقط , يبقى هناك العديد من التساؤلات التي يجب الاجابة عنها , ولكن يبدو اننا بدأنا نفهم الصورة الكاملة لعام 2017 وما الذي يمكن ان تفعله . و مؤخرا نينتيندو أكدت ان Nintendo Switch لن يدعم ميزة StreetPass او شبكة التواصل Miiverse

آراء الزوار