جهاز لوحي بقياس 18.4 انش محتمل من نوكيا

- السندباد
جهاز لوحي بقياس 18.4 انش محتمل من نوكيا
نوكيا ترغب بالعودة بقوة الى سوق الاجهزة الذكية ومن ضمنها الأجهزة اللوحية وذلك حسب تسريب جديد من GFXBench حيث تم الكشف عن جهاز لوحي بمواصفات قوية من المحتمل ان يكون من نوكيا.
القراءات: 1021
ان شركة نوكيا ليست جديدة الى عالم الاجهزة اللوحية , ومع ذلك وبإجماع الكل فإن حصة الشركة في سوق الاجهزة اللوحية لم تكن كبيرة . ومع ذلك يبدو ان نوكيا قد تصنع جهاز لوحي خارق قريبا , وذلك بفضل اخر التحديثات من GFXBench حيث ان جهاز بقياس 18.4 انش تم كشفه .
ويجب ان نذكر انه لم يذكر بأي مكان ضمن تقييم الاداء benchmark بأنه جهاز من نوكيا . ولكن نظام التشغيل الموجود على الجهاز هو اندرويد نوغا بالإصدار FIH , وللأشخاص الذين لا يعرفون فإنه إصدار من قبل FIH Mobile , شركة فرعية من Foxconn والتي بمحض الصدفة لديها الترخيص لتصنيع اجهزة تحمل العلامة التجارية نوكيا , مثل الجهاز اللوحي الذي نتخيله .
وفقا للمواصفات , فنحن بصدد جهاز لوحي بقياس شاشة 18.4 انش وبدقة 2560×1440 . وضمن الجهاز معالج من نوع كوالكوم غير معروف اي موديل . ولكن يبدو ان الاصدار بثماني النواة و بسرعة معالج 2.2GHz . وبذاكرة رام 4 غيغابايت , وسعة ذاكرة 64 غيغابايت , وكاميرا خلفية وامامية بدقة 12 ميغابكسل .
ونحن غير واثقين حتى الآن حول الميزات الاخرى والتي قد يحملها الجهاز اللوحي معه , ولكن شاشة بقياس 18.4 انش يعتبر كبيرا ويمكن مقارنته بجهاز سامسونغ غلاكسي فيو (Samsung Galaxy View) التي تم اطلاقه سابقا في 2015 على الاقل حسب قياس الشاشة . من المتوقع ان تقوم نوكيا بالكشف عن الاجهزة الجديدة في مؤتمر الموبايل العالمي 2017 ولكن نحن غير متأكدين اذا سيكون هذا الجهاز اللوحي احد الاجهزة التي سيتم الكشف عنها .

آراء الزوار