غوغل يضيف ميزة النقر مرتين لتقديم وإعادة الفيديوهات

- السندباد
غوغل يضيف ميزة النقر مرتين لتقديم وإعادة الفيديوهات
بعد التزايد الكبير بعدد مستخدمين يوتيوب من خلال أجهزة الموبايل أصبح من اولويات الشركة تحسين تجربة المستخدم في تصفح ومشاهدة عملاق الفيديو على الانترنت وكان هذه الميزة أحد أحدث الميزات المضافة مؤخرا
القراءات: 1718
ان يوتيوب تحصل على العديد من الزيارات من أجهزة الموبايل لذا من المنطقي ان تستمر الشركة في تحسين تجربة المستخدم في المشاهدة وعرض الفيديوهات ضمن أكبر موقع للفيديوهات على شبكة الانترنت . لقد تم الآن اطلاق ميزة جديدة وهي النقر مرتين وذلك لكل من مستخدمين iOS و, Android والتي ستمكنهم من تقديم مقطع الفيديو او اعادته في الزمن وذلك بمقدار 10 ثواني .
وحسب التقارير , فإن الاصدار الجديد من يوتيوب لنظاميي اندرويد وايفون يتضمن الدعم لهذه الميزة الجديدة والتي تعمل فقط في حالة مشاهدة الفيديو على كامل الشاشة . وكل ماعلى المستخدمين ان يفعلوه هو النقر مرتين على الجهة اليمينية او اليسارية من شاشة الموبايل لتقديم او ترجيع مقطع الفيديو وبمقدار 10 ثواني سواء في التقديم او الترجيع .
غوغل لم تقم بتسليط الاضواء على هذه الميزة ولم تعطها اهمية كبيرة , لذلك من غير الواضح بالضبط متى صدرت هذه الميزة ولكن على الاغلب ان هذه الميزة تم تضمينها في اخر تحديث لتطبيق اليوتيوب لكل من نظام ايفون واندرويد سابقا هذا الاسبوع .
يبقى الآن ان نعرف كيف سيستجيب المستخدمين مع هذه الإضافة الجديدة حيث يراها البعض ان قد تبطىء من عمل الواجهة وتجعله من الصعب الانتقال بين وضع ملء الشاشة والوضع العادي . يجب عليك ان تجربها بنفسك لتحكم على ذلك , لذلك قم بتحديث اليوتيوب على هاتفك وأخبرنا عن تجربتك .

آراء الزوار