ماهي تطبيقات اندرويد الفورية وكيف يمكنك الحصول عليها ؟

- السندباد
ماهي تطبيقات اندرويد الفورية وكيف يمكنك الحصول عليها ؟
هل ترغب في تجربة التطبيقات دون الحاجة الى تحميلها وتثبيتها على هاتفك ؟ أصبح بإمكانك ذلك مع خدمة التطبيقات الفورية ان تشغل التطبيقات فورا بدون الحاجة الى تحميلها و تثبيتها على جهازك .
القراءات: 1219
التطبيقات الفورية في اندرويد والتي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر , منذ ان تم الاعلان عنها كجزء من نظام اندرويد 7.0 - قد أصبحوا متوفرين الآن.
ان تطبيق اندرويد الفوري هو بشكل اساسي يظهر على شكل رابط في متصفح الانترنت حتى يتمكن المستخدمين من الدخول الى نسخة التطبيق بدلا من الموقع . ولكن على عكس الآن , فإنه لن تحتاج الى تحميل التطبيق على هاتفك . انه شيء مشابه لبث الفيديو على اليوتوب حيث لا حاجة لتحميل كامل المقطع لتتمكن من مشاهدته وانما يتم ارسال اجزاء المقطع اليك بالتسلسل لتشاهدها .
التطبيق الفوري يعمل عبر تحميل الملفات الضرورية له ليعمل الى ذاكرة التخزين المؤقت لديك في المتصفح (كاش) .والنتيجة تكون وصول سريع الى كامل التطبيق والذي في أغلب الاوقات يقدم لك تجربة أفضل من تصفح الموقع على المتصفح .
للحصول على تطبيقات فورية على هاتفك سوف تحتاج نظام اندرويد 7.0 مثبت على هاتفك . حالما تقوم بتحديث هاتفك , يجب ان تتمكن من رؤية الروابط تظهر لديك في نتائج بحث غوغل . لتفعيل خدمة التطبيقات الفورية يجب عليك الذهاب الى قائمة الهاتف > الاعدادات > تطبيقات غوغل الفورية > وقم بتفعيل المبدل > الموافقة على الشروط .
بعد ان تنجز هذه الخطوات أصبحت جاهز للبدء بإستخدام الخدمة .
اذا أعجبك التطبيق يمكنك تحميل النسخة الكامل على هاتفك وتثبيتها لتتمكن من استخدامها في وضع عدم الاتصال بالانترنت . بالنسبة للذين يستخدمون اصدارات اقدم من اندرويد , لاتقلقوا فإن التطبيقات الفورية سوف تصل الى 96% من مستخدمين نظام اندرويد حيث انه سيتم تفعيله على انظمة اندرويد بالإصدارات الأعلى من 4.1

آراء الزوار