شركة واواي ستكشف عن هاتفها الجديد P10 في MWC هذا الشهر

- السندباد
شركة واواي ستكشف عن هاتفها الجديد P10 في MWC هذا الشهر
الشركة الصينية واواي تؤكد موعد الكشف عن جهازها الرائد الجديد P10 وذلك عبر فيديو تشويقي غامض, العديد من الاشاعات تدور حول هذا الجهاز قبيل موعد الاصدار في اواخر هذا الشهر
القراءات: 1495

أكدت شركة واواي عن انها ستكشف عن هاتفها الرائد القادم في مؤتمر الموبايل العالمي في بارشلونا, اسبانيا وذلك من خلال فيديو تشويقي غريب من نوعه . وللأسف لا يظهر هذا الفيديو أي جزء من الهاتف او كيف سيبدو . وكل ما هو ضمن الفيديو هي العبارة Change the way the world sees you والتي تعني غير الطريقة التي يراك العالم بها, بجانب صورة تحتوي على هاشتاغ و عينين . وهذا قد يعني ان واواي P10 سيحوي على كاميرتين من الجهة الخلفية مثل جهاز ايفون 7 و مثل سلفه واواي P9 .

شركة واواي ستكشف عن هاتفها الجديد P10
سوف تجد العديد من الاشاعات والتوقعات حول جهاز واواي P10 اذا بحثت على الانترنت . بعض التقارير ذكرت انه سيكون نموذجين من الجهاز وهم واواي P10, P10 Plus . والاثنين سوف يكونوا بقياس شاشة 5.5 انش بدقة QHD, ولكن جهاز واواي P10 Plus سيتميز بأن له جوانب منحنية مثل جهاز جلاكسي Edge . وأيضا من الظاهر انه سيحتوي على شريحة معالج أفضل بجانب ذاكرة رام بسعة 4 غيغابايت او 6 غيغابايت و بسعة تخزين داخلية بين 32غيغابايت و 128غيغابايت . وسوف نكتشف اذا كان أي من هذه التوقعات صحيح عندما تكشف الشركة عن الجهاز بتاريخ 26 فبراير هذا العام .



شركة واواي ستكشف عن هاتفها الجديد P10 في MWC هذا الشهر

آراء الزوار