Home >
>

شركة واواي ستكشف عن هاتفها الجديد P10 في MWC هذا الشهر

الشركة الصينية واواي تؤكد موعد الكشف عن جهازها الرائد الجديد P10 وذلك عبر فيديو تشويقي غامض , العديد من الاشاعات تدور حول هذا الجهاز قبيل موعد الاصدار في اواخر هذا الشهر
في :
5.0
بواسطة (2) زائر
القراءات : 579
أكدت شركة واواي عن انها ستكشف عن هاتفها الرائد القادم في مؤتمر الموبايل العالمي في بارشلونا , اسبانيا وذلك من خلال فيديو تشويقي غريب من نوعه . وللأسف لا يظهر هذا الفيديو أي جزء من الهاتف او كيف سيبدو . وكل ماهو ضمن الفيديو هي العبارة Change the way the world sees you والتي تعني غير الطريقة التي يراك العالم بها , بجانب صورة تحتوي على هاشتاغ # و عينين . وهذا قد يعني ان واواي P10 سيحوي على كاميرتين من الجهة الخلفية مثل جهاز ايفون 7 و مثل سلفه واواي P9 .



سوف تجد العديد من الاشاعات والتوقعات حول جهاز واواي P10 اذا بحثت على الانترنت . بعض التقارير ذكرت انه سيكون نموذجين من الجهاز وهم واواي P10 , P10 Plus . والاثنين سوف يكونوا بقياس شاشة 5.5 انش بدقة QHD , ولكن جهاز واواي P10 Plus سيتميز بأن له جوانب منحنية مثل جهاز غلاكسي Edge . وايضا من الظاهر انه سيحتوي على شريحة معالج أفضل بجانب ذاكرة رام بسعة 4 غيغابايت او 6 غيغابايت و بسعة تخزين داخلية بين 32غيغابايت و 128غيغابايت . وسوف نكتشف اذا كان اي من هذه التوقعات صحيح عندما تكشف الشركة عن الجهاز بتاريخ 26 فبراير هذا العام .


شركة واواي ستكشف عن هاتفها الجديد P10 في MWC هذا الشهر


آراء الزوار


أعلى الصفحة