فيسبوك تفعل ميزة نشر عروض العمل بمحاولة منها القضاء على LinkedIn

- السندباد
فيسبوك تفعل ميزة نشر عروض العمل بمحاولة منها القضاء على LinkedIn
ميزة جديد في فيسبوك تسعى فيها خلف linkedin , Glassdoor والمواقع الاخرى التي يتم فيها عرض فرص العمل المتوفرة من قبل الشركات .
القراءات: 2154
بدءاً من الاربعاء صفحات الشركات على فيسبوك في الولايات المتحدة ستتمكن من نشر عرض عمل على صفحتهم مباشرة .
نائب رئيس الاعلانات في فيسبوك اندريو بوسورث , صرح بأن هذه الميزة يتم اصدارها بعد قامت فيسبوك بإستطلاعات رأي من مالكي الشركات الصغيرة في الولايات المتحدة والتي ظهر فيها الصعوبة التي يجدونها في ايجاد الاشخاص المناسبين لتوظيفهم .
حيث قال , انهم وضعوا هذا قبل ايجاد زبائن جدد وزيادة المبيعات .
فيسبوك تفعل ميزة نشر عروض العمل بمحاولة منها القضاء على LinkedIn
حالما صفحة الفيسبوك تنشر عرض العمل مباشرة على الصفحة , بإمكان اي شخص يقوم بزيارة هذه الصفحة ان يرى خيار التقديم على الوظيفة . ولتسريع العملية فيسبوك توفر نموذج لتعبئة المعلومات اللازمة تلقائيا مثل اسم وعنوان الشخص من حساب المتقدم على الوظيفة . صاحب العمل سيتمكن من الاستجابة والرد على الطلبات من خلال المسنجر .
فيسبوك ستسمح للشركات ان تدفع ليتم ترقيه عرض العمل ليصل الى اشخاص ضمن فئة معينة محددة وايضا سيتم عرض اعلان العمل في تغذية الاخبار للأشخاص المعجبين في صفحة الشركة .
ميزة العمل الجديد في فيسبوك ستحفر لمنصة العمل الشهيرة LinkedIn , والتي تم امتلاكها مؤخرا من قبل مايكروسوفت .
وعلى الرغم من انتشار مواقع العمل الحالية، وقال بوسورث أن الفيسبوك شهد فرصة للاستفادة من السلوك الذي كان يحدث بالفعل على شبكتها.
وعبر عن ذلك بقوله - ان الصفحات بالفعل تقوم بإنشاء هذه المنشورات بطريقة مخصصة لعرض العمل وكل مانقوم به هو اعطائها القليل من الهيكلية ... انها اسلوب خفيف لمحاولة تسهيل التواصل بين صاحب العمل وطالبه .
ان تبويب العمل الجديد Jobs موجود تحت قسم المزيد في تطبيق الموبايل , وعروض العمل من الممكن الوصول اليها من خلال الرابط Facebook.com/jobs على أجهزة الكمبيوتر .

آراء الزوار