Home >
>

آبل تعلن عن موعد مؤتمر المطورين العالمي WWDC 2017

ان مؤتمر المطورين العالمي ويرمز له اختصارا WWDC هو حدث خاص بشركة آبل تقوم فيه بالكشف عن أخر منتجاتها البرمجية للمطورين وتمنحهم جلسات تدريبية على التقنيات الجديدة
في :
5.0
بواسطة (3) زائر
القراءات : 400
أعلنت شركة آبل عن موعد WWDC - مؤتمر المطورين العالمي , الاجتماع السنوي حيث تقوم شركة آبل فيه بالكشف عن مستقبل منتجاتها .

الحدث الهام سيبدأ في 5 يونيو و يستمر لمدة 4 ايام , حسب تصريحات الشركة . اليوم الأول حيث فيه تقوم شركة آبل تقليديا بإستعراض ملاحظاتها الهامة , والاعلان عن مستقبل منتجاتها البرمجية - وفي باقي الأيام يتم تخصيصها لجلسات مع المطورين ليتعرفوا على كيفية استخدامها .

الشركة ومن الشبه مؤكد ستكشف عن نظام iOS 11 و اصدار جديد من Mac OS , وايضا برمجيات جديدة لمنتجاتها الاخرى مثل Apple Watch , Apple TV . آبل في بعض الاحيان تستخدم هذا الحدث لعرض منتجات وخدمات جديدة آخرى أيضا .

الحدث عادة يركز على البرمجيات , ومع ذلك تحديثات هامة بالعتاد يتم الاعلان عنها في بعض الاوقات . وبرمجيات مثل iOS , من أجل الايفون و الايباد , غالبا مايتم اعطاء تلميحات حول ماهو مخطط لهم في المستقبل .

المطورين يمكنهم البدء في تقدم الطلبات للحصول على بطاقات دخول في الربيع القادم . وغالبا ما يكون الحدث مكتظا بالطلبات للحصول على بطاقة دخول ويتم توزيع البطاقات عن طريق السحب .

الاعلان جاء مبكرا جدا عن الموعد الذي عادة كانت آبل تعلن به عن هذا الحدث .


آراء الزوار


أعلى الصفحة