Home >
>

شركة Rockstar صانعي لعبة GTA تبحث عن مختبر لألعابها , قد يكون العمل من نصيبك !

قد تكون وظيفة العمر بإنتظارك مع عرض العمل الجديد من Rockstar صانعي لعبة GTA حيث عرضوا وظيفة لإختبار الالعاب الجديدة ويمكنك التقديم عليها الآن اذا كنت تمتلك الشروط التي يطلبونها تعرف عليها .
في :
5.0
بواسطة (2) زائر
القراءات : 502
فكرة ان تلعب العاب الفيديو طوال النهار لكسب المال قد تبدو جيدة للغاية لتكون حقيقية , ولكن هذا بالضبط ماتبحث عنه شركة Rockstar Games الشهيرة في عرض العمل الجديد الذي طرحته .

صانعي لعبة Grand Theft Auto و Red Dead Redemption الشهيرتين جدا قاموا بنشر اعلان على موقع LinkedIn يبحثون فيه عن مختبر العاب ضمن عقد محدد المدة , وبمهام تتضمن : اختبار الالعاب والتطبيقات عبر كل المنصات , التعلم بسرعة واحتراف كل واحدة منهم .



نعم هذا صحيح , قد تكون هذه وظيفتك في اختبار الالعاب الجديدة في شركة Rockstar خلال مرحلة تطويرهم و اعلامهم بأي أخطاء او مشاكل واجهتك اثناء لعبك .

اما بخصوص ماتحتاجه حتى تتمكن من التقديم على العمل , فإن Rockstar تطلب ثلاث صفات اساسيا تتضمن مهارات التواصل الجيدة , اهتمام كبير بالألعاب , وايضا مهارة وقدرة ممتازة في اللعب .

ربما بشكل غير مفاجئ , هذا العمل تم تصنيفه على موقع LinkedIn في UK على انه وظيفة الاسبوع , وهذا بعد ان شغل المنصب الاسبوع المنصرم وظيفة مختبر انواع الشوكولا , والتي وصل عدد المتقدمين الى الوظيفة نحو 4000 طلب خلال 7 أيام و من المتوقع ان يكون عدد الطلبات لوظيفة Rockstar مشابه لهذا الرقم .


آراء الزوار


أعلى الصفحة