إصدار تحديث اندرويد نوغا لغلاكسي نوت 5 أصبح قريبا

- السندباد
إصدار تحديث اندرويد نوغا لغلاكسي نوت 5 أصبح قريبا
هل تملك جهاز غلاكسي Note 5 ؟ اذا يمكنك توقع وصول تحديث اندرويد نوغا 7.0 قريبا الى جهازك حيث يتم العمل الآن على التحقق من وجود الأخطاء وبعض الاختبارات الآخرى ليتم بعدها طرح التحديث للمستخدمين
القراءات: 1577
غلاكسي نوت 5 والذي يحمل الرقم SM-920A والذي يعمل على شبكة AT&T مع نظام تشغيل اندرويد نوغا 7.0 قد حصل على الموافقة من منظمة Wi-Fi Alliance المختصة بالتحقق من معايير الواي فاي , وهذا يعني ان موعد اصدار اندرويد نوغا للجميع أصبح قريبا .
وأيضا قيل ان مشغل الشبكة AT&T سوف تقوم بإجراء المزيد من الاختبارات للتخلص من الأخطاء التي قد تكون موجودة .حتى أنهم قد يقوموا بدعوة بعض المشتركين المختارين من أجل تجربة النظام . عندها مشغل الشبكة AT&T سوف يقوم بطرح التحديث حسب التغذيةالراجعة من المستخدمين .
واذا اخذنا النمط المتخذ في آخر تحديث فإنه من المتوقع ان تقوم AT&T بإصدار التحديث في نهاية فبراير او بدايات شهر مارس .
إصدار تحديث اندرويد نوغا لغلاكسي نوت 5 أصبح قريبا
وفي نفس سياق التطوير فإنه وبحسب تقرير من SamMobile فإن مشغلي الشبكة الآخرين مثل SM-N920P (Sprint), SM-N920V (Verizon Wireless), SM-N9209 (China Telecom), SM-N920R4 (US Cellular), SM-N920R6 (Cellcom) and SM-N920R7 (C Spire) وأيضا الإصدار الغير مقفول على شبكة SM-N9200 قد حصلوا على شهادات من Wi-Fi Alliance .
ولكل من لا يعرف فإن اندرويد نوغا يجلب معه النمط الليلي , التنبيهات المضمنة , تحسينات في أداء البطارية , النوافذ المتعددة و المزيد غيرها من الميزات الرائعة .
وبالإضافة الى ميزات اندرويد نوغا , فإن سامسونغ ايضا قامت بإضافة بعض من ميزاتها الخاصة , من ضمنها ميزة Always On Display والتي تسمح للمستخدم بتغيير لون الساعة , تحسين في طرق الوصول , خيارات تخصيص شاشة القفل لتحسين الاشعارات , تطبيق تقويم جديد , خيارات خطوط جديدة , خيارات بإستخدام صورة المالك لشاشة العرض , اشكال جديدة للساعة .
هناك إضافة قيمة آخرة . نمط الأداء . والتي تسمح للمستخدمين بإختيار وضع من ضمن 4 اوضاع متوفرة -- الوضع المتوازن (يطيل من عمر البطارية) , وضع الالعاب يقدم خصائص مفيدة مثل مشغل الالعاب و أدوات اللعب , وضع الترفيه يحسن جودة الصوت والصورة , واخيرا وضع الأداء العالي ويقوم بتفعيل الاعدادات لأقصى جودة عرض متوفرة .

آراء الزوار