تسريب جديد لجهاز غلاكسي تاب S3 يظهر وجود لوحة مفاتيح كملحق

- السندباد
تسريب جديد لجهاز غلاكسي تاب S3 يظهر وجود لوحة مفاتيح كملحق
العديد من الاشاعات والتسريبا التي انتشرت مؤخرا حول الجهاز اللوحي غلاكسي تاب S3 وذلك مع اقتراب موعد مؤتمر الموبايل العالمي والذي من المتوقع ان يتم فيه الكشف عن الجهاز .
القراءات: 1112
وبقدر ماهو متعلق بالجهاز اللوحي غلاكسي تاب S3 فقد شهدنا عددا من التسريبات حتى الآن . لقد شاهدنا احد التسريبات التي تظهر انه سيأتي مع ملحق قلم SPen , وتسريب آخر أظهر لنا كيف سيبدو شكل هذا الجهاز اللوحي في الحقيقة . والآن وبفضل آخر تغريدة من أحد مسربين الاخبار الشهيرين Evan Blass فقد تم كشف بعض التفاصيل الإضافية .
في مدونة Blass على تويتر قام بالكشف عن صورة لجهاز غلاكسي تاب S3 مع لوحة مفاتيح كملحق للجهاز كما يمكنك أن ترى في الصورة . ولكن وقبل ان تتحمس كثيرا فإنه وعلى الأغلب ملحق لوحة المفاتيح هو ملحق اختياري لذا لاتتأمل ان يكون كهدية مجانية من سامسونغ . ولكن الشيء الايجابي هو اذا كنت تأمل في تحويل هذا الجهاز اللوحي الى جهاز أكثر قدرة على الانتاجية فعندها سيكون هذا الملحق كإضافة مفيدة جدا .
 

حتى الآن فقد شاهدنا كل من شركة آبل و مايكروسوفت تصنع ملحقات مشابهة لمنتجاتها , مثل لوحة المفاتيح الذكية من أجل جهاز iPad Pro , و غطاء الطباعة من أجل أجهزة مايكروسوفت اللوحية Surface Pro . ولا يوجد تفاصيل حتى الآن كم سيكون سعر هذا الملحق , ولكن نحن نتوقع ان يتم كشف هذه التفاصيل خلال الايام القليلة القادمة في مؤتمر الموبايل العالمي MWC 2017 .
سيقام المؤتمر الصحفي لسامسونغ في الاسبوع القادم لذا تأكد من ان تقوم بالعودة الى موقعنا اذا كنت ترغب في معرفة التفاصيل الرسمية .

آراء الزوار