تقنية جديدة من سوني تسمح بإلتقاط الفيديو ب 960 إطار بالثانية على الهواتف

- السندباد
تقنية جديدة من سوني تسمح بإلتقاط الفيديو ب 960 إطار بالثانية على الهواتف
أصبح احد العوامل الاساسية الذي ينظر اليها الشخص عند شرائه لهاتف جديد هي الكاميرا والميزات التي تقدمها حيث ان الجميع يحب ان يلتقط صور جميلة يتفاخر فيها وبالفعل سوني تدهشنا من جديد بهذه التقنية الرائعة .
القراءات: 1435
كاميرات الهواتف أصبحت جيدة كفاية انه بعض منتجين الافلام استخدموا كاميرات الهواتف لتصوير الافلام (مثل فلم Tangerine) ولكن هذه الرقاقة الجديد من سوني قد تجعلهم أفضل بكثير .
العملاق الياباني قام بتطوير مستشعر صور جديد الذي بإمكانه تصوير الفيديو ب960 إطار بالثانية . حسب تقارير من Nikkei Tech . الهاتف المدمج ضمنه هذا المستشعر سيكون قادر على التقاط صور بدقة 19.3ميغابكسل ومازال قادر على التقاط 120إطار بالثانية والفيديو بدقة 1,920x1080 بكسل بعدد إطارات 960 بالثانية .
وللمقارنة , فإن كل من ايفون 7 و سامسونغ غلاكسي S7 يمكنهم التقاط الصور بعدد إطارات 240 إطار بالثانية للتصوير بالحركة البطيئة وبدقة 1,280x720-pixel .
تم التواصل مع سوني للتعليق على متى سيتم إطلاق هذه التقنية لتصبح متوفر بالاسواق فعليا , ولكنها لم تستجيب فورا . كاميرات الهواتف أصبحت أكثر فأكثر مثيرة للإعجاب مع كل عام , خصوصا مع الكاميرا المزدوجة التي يقدمها كل من شركة آبل و شركة واواي .
سوني قامت سابقا بتطوير تقنية مشابهة من أجل كاميراتها الرقمية , ولكن هذه هي المرة الأولى من أجل الهواتف الذكية . والآن السؤال المهم : ماذا يعني هذا بالنسبة لمنشوراتك على انستغرام ؟ لتحصل على فكرة عن مدى بطئ اللقطات الممكن التقطاها ب 960 اطار بالثانية , شاهد الفيديو بالأسفل الملتقط بكاميرا Sony NEX-FS700 وبالتصوير البطيء .


تقنية جديدة من سوني تسمح بإلتقاط الفيديو ب 960 إطار بالثانية على الهواتف

آراء الزوار