خلل تقني جعل العديد من مستخدمين فيسبوك غير قادرين على الدخول الى حساباتهم

- السندباد
خلل تقني جعل العديد من مستخدمين فيسبوك غير قادرين على الدخول الى حساباتهم
الشعور بالقلق هو أقل مايمكن به وصف مايدور بعقل عدد من المستخدمين الذين وكما هو ظاهر بدون سبب وجدوا انفسهم وقد تم تسجيل خروجهم من حساباتهم على فيسبوك في 24 فيراير .
القراءات: 1266
عدد من مستخدمين الفيسبوك مؤخرا وجدوا انفسهم وقد تم تسجيل خروجهم من حساباتهم على فيسبوك وغير قادرين على تسجيل الدخول من جديد .
في فبراير 24 عدد كبير من مستخدمين الفيسبوك توجهوا الى مواقع التواصل الاجتماعي الآخرى للتعبير عن استيائهم حول ماتسميه فيسبوك الآن بخلل تقني , وهو الثاني هذا الاسبوع .
في وقت ما بعد الساعة 1 ظهرا على التوقيت الشرقي , عدد محدد من مستخدمين فيسبوك في المملكة المتحدة , واوروبا الغربية , والساحل الشرقي للولايات المتحدة . تم تسجيل خروجهم تلقائيا من حساباتهم , وخوفا على ان يتم كشف معلومات الحساب , قامت فيسبوك بقفل الوصول اليهم و قامت بإرسال بريد الكتروني لتغيير كلمة السر لجميع من تأثر بهذا الخلل . ولكن وبشكل معقد أكثر هذا الرسائل لاعادة ضبط كلمة السر لم تعمل , مما أدى الى المزيد من الاستياء .
وفي رد فيسبوك على تساؤولاتنا , ذكر المتحدث بإسم فيسبوك ,
 

في وقت أبكر اليوم حصل خطأ في أحد انظمتنا المصممة للمساعدة على منع الوصول المشبوه الى الحساب ما أدى الى ارسال عدد من الاشخاص الى وضع استعادة الحساب . لقد قمنا بإصلاح المشكلة وقمنا بمعالجة الحسابات المتأثرة من هذا الخلل . نحن نعتذر عن هذا الخطأ .


ومن الظاهر , المشكلة كانت تقنية , وليس شيء متعلق بالآمان . فيسبوك ذكرت ان الاشخاص الذين وجدوا انفسهم غير قادرين على الولوج الى حساباتهم يجب ان لايقلقوا حول امان حساباتهم , وليس عليهم القيام بأي شيء إضافي .
نأمل ان هذا سوف يهدأ خوف بعض المستخدمين , الذين استلموا رسائل غريبة تتضمن ان فيسبوك قام بقفل حساباتهم بهدف ابقاء معلوماتهم في آمان , وغير الذي يطلب منهم التحقق من الهوية و اعادة ضبط كلمة السر .
بكل الاحوال انتهت الامور بخير , فيسبوك عاد للعمل من جديد بسلاسة .

آراء الزوار