جهاز LG G6 الجديد ممن الممكن ان ينهي عصر عصا السيلفي !

- السندباد
جهاز LG G6 الجديد ممن الممكن ان ينهي عصر عصا السيلفي !
الهاتف الذكي الجديد LG G6 قد ينهي استخدام عصا السيلفي , وذلك بسبب كاميرته القادرة على التقاط صور جماعية اكثر وسعاً وعرضاً .
القراءات: 1608
الكاميرا الامامية لجهاز LG G6 مجهزة بعدسات عريضة 5 ميغابكسل مع مدى 100 درجة للنظر . وهذا يعني ان المستخدمين لن يكون عليهم تثبيت الجهاز في نهاية عصا السيلفي من اجل الحصول على صور جماعية لقطة عن بعد أو حتى التقاط صورة سيلفي لنفسهم .
وقد بيعت الملايين من هذه العصي منذ ان تم اختراعها من قبل رجل أعمال ياباني . ولكن مع تزايد عدد الحوادث الحاصلة , في ذلك المتحف الوطني , الO2 , و بطولة Wimbledon , وعلى الأقل ستة أندية اساسية للفوتبول ,قد حظرت استخدامها لاسباب تتعلق بالسلامة أو على اعتبارها غير اجتماعية .
جهاز LG G6 الجديد ممن الممكن ان ينهي عصر عصا السيلفي ! تم اطلاق جهاز LG G6 في وقت مبكر من اليوم الاول لمؤتمر للهواتف الذكية العالمي الذي اقيم في برشلونة .
بالاضافة الى انه يحتوي على شاشة بقياس 5.7 انش , وهذا يعني امكانية ان يكون هنالك صورتين مربعتين يتم التقاطهما في الوقت نفسة من الكاميرا الاماميةوالثانية من الخلفية .
ميزةالمعاينة الفورية تم تصميمها لتكون مناسبة لصور الانستاغرام والسناب شات دون الذهاب الى استديو الصور .
سعر هذا الجهاز لم يتم الافصاح عنه حتى الان , حيث ان جهاز G5 السابق تم بيعه بسعر £529 في العام الماضي .
في الامس قامت سامسونغ باطلاق اثنين من الاجهزة اللوحية tablet , الاول Galaxy Tab S3 وجهاز Galaxy Book الرفيع المستوى , بقياس شاشة 10,6 انش للاول و 12 انش للثاني .
وكان اعلان نوكيا الكبير التي قامت به هو عن جهاز 3310 الذي مضى مايقارب ال17 عاما عن اطلاقه للاسواق لاول مرة . وسعر جهاز نوكيا 3310 سيكون بحدود £40 ويتضمن لعبة الافعى الشهيرة ولكن برسومات ملونة .

آراء الزوار