خدمة Google Keep تعتبر إضافة ممتازة لتطبيقات غوغل الخاصة بالعمل

- السندباد
خدمة Google Keep تعتبر إضافة ممتازة لتطبيقات غوغل الخاصة بالعمل
اذا كنت ترغب بخدمة سهلة الاستخدام لحفظ افكارك وملاحظاتك والعديد من الاشياء الاضافية فأنت بحاجة الى استخدام خدمة Keep من غوغل والتي تقدم ميزات رائعة وسهلة الاستخدام .
القراءات: 1286
ان Google Keep من الخدمات التي احب استخدماها لتسجيل الملاحظات لانه مرن وسهل الاستخدام و يملك صفحة رئيسية رائعة تناسب اجهزة الاندرويد . الآن , سيحصل على تحديث جديد الذي سيمكنه من انشاء الملفات المتقدمة والاحترافية .حيث تم دمج خدمة Keep مع Google Docs ,لذا تستطيع نقل جميع ملاحظاتك و اضافة المحتوى الى ملفك الجديد بسهولة .
وهذا مفيد خصوصا عندما تكون قد دونت نقاط مهمة ضمن ملاحظة وكنت ترغب في توضيحها , أو صورة من هاتفك تريد اضافتها بشكل سريع . انها طريعة ذكية لجعل Keep أكثر فائدة للأشخاص الذين يدونون افكارهم على هواتفهم .
خدمة Google Keep تعتبر إضافة ممتازة لتطبيقات غوغل الخاصة بالعمل يمكنك الدخول الى خدمة Keep في ملفات وورد لديك على الكمبيوتر من خلال فتح الشريط الجانبي من قائمة ادوات .
تطبيق Keep تمت اضافته ايضاً الى Google G Suite ضمن أدوات الانتاجية , لذا فان تسجيل الدخول من قبل رجال الاعمال الى البرنامج سيمكنهم من استخدام التطبيق مع حساباتهم الخاصة بالعمل . اذا تعبت من الخيارات الضخمة مثل Evernote , فان التطبيق فعلاً يستحق المحاولة

آراء الزوار