مساعد غوغل الشخصي بامكانه الآن التفاعل مع الرسائل النصية

- السندباد
مساعد غوغل الشخصي بامكانه الآن التفاعل مع الرسائل النصية
اعلنت غوغل مؤخرا عن نيتها في اصدار تحديث يمكن جميع مستخدمين نظام اندرويد بإصداريه الآخريين مارشميلو ونوغا من استخدام المساعد الشخصي لغوغل , ومن المؤكد ان مساعد غوغل الشخصي يتطور بشكل سريع .
القراءات: 1148
اذا كان هنالك ميزة واحدة اضافية يملكها مساعد غوغل بالمقارنة مع البرامج المماثلة له مثل Siri و Alexa هو انه لا يعمل بالأوامر الصوتية فقط . وكمثال جيد عن هذا الموضوع هو كيفية تمكن مساعد غوغل الشخصي من الدخول الى تطبيقات مثل تطبيق Allo , حيث يقوم المستخدمين بالتفاعل بين بعضهم بالاعتماد على الأوامر الصوتية .
على مايبدو ان غوغل قد ادخلت قدرة جديدة للبرنامج , حيث سيكون قادراً على القراءة والتفاعل مع الرسائل النصية العادية . وكما ذكرنا سابقاً بانه تفاعل مع تطبيق Allo ولكن الآن انه سيعمل مع اكثر من مجرد Allo , مثل الرسائل النصية . هنالك مجموعة متنوعة من الأوامر والخيارات التي يمكن للمستخدمين استخدامها مثل هل لدي أي رسائل ؟ أو أرني أخر رسالة وما الى هنالك من خيارات . والقيد الوحيد - اذا تريد ان تطلق عليه قيد - بأنه غير قادر على قراءة الاشعارات .
مساعد غوغل الشخصي بامكانه الآن التفاعل مع الرسائل النصية نحن نعتقد بان هذا قد يكون مثالياً وخاصة اذا كنت ترغب بطرق اكثر تفصيلاً لاظهار الرسائل النصية دون استخدام صوتك , على سبيل المثال لو كنت في لقاء أو في الخارج .
في الوقت الحالي تقوم بتوفير المساعد الشخصي Google Assistantلأجهزة الأندرويد ما عدا اجهزة Pixel ,
لذلك اذا لم تتلقاه حتى الآن فسيصل اليك في أقرب وقت , وعندها ستكون قادر على الاستفادة من هذه االميزات الرائعة .

آراء الزوار