تطبيق انستاغرام يطلق ميزة الملصقات المتعلقة بالأماكن ضمن القصص

- السندباد
تطبيق انستاغرام يطلق ميزة الملصقات المتعلقة بالأماكن ضمن القصص
انستاغرام الشركة المملوكة من قبل فيسبوك تطلق ميزة جديدة وهي الملصقات المتعلقة بالأماكن والطقس وذلك ضمن خدمتها "القصص" ليتمكن المستخدمين من استعمال هذه الملصقات للتعبير أكثر عن حالتهم
القراءات: 1227
لا سر في الموضوع بأنه في وقت ما حاول الفيسبوك الحصول على سناب شات , وعلى مايبدو ان جهودهم ومحاولاتهم في هذا الموضوع لم تنجح . وبعد ذلك ,فيسبوك حاول تصميم منتجات وخدمات لتكون مشابهة لميزات السناب شات , و نحن نعتقعد انه بوجود ميزة القصص فان الشركة تقوم بذلك فعلاً !
ومن الواضح كما يقال بان فيسبوك قد اقتبس ميزة جديدة من ميزات تطبيق السناب شات والتي هي في شكل الملصقات المتعلقة بالاماكن أوGeostickers . وفي اعلان على موقع الانستاغرام , فان Geostickers تتيح للمستخدمين بنشر الملصقات في قصصهم التي تظهر موقعهم . حيث ان المستخدمين بامكانهم اضافة موقعهم , الطقس , الوقت , و سيكون هنالك العديد من الملصقات الملائمة للمكان الذي يتواجد به المستخدم .
تطبيق انستاغرام يطلق ميزة الملصقات المتعلقة بالأماكن ضمن القصص وفقاً لانستاغرام يمكنك اضافة العديد من الملصقات , وضبط حجمهم و مكانهم والدمج فيما بينهم من خلال أدوات ابداعية أخرى . تماما مثل الملصق الخاص بالموقع , فان المستخدمين الذين يتابعون قصتك بامكانهم الضغط على هذا الملصق و الذهاب الى صفحة الموقع . فان قصتك لن تظهر ضمن صفحة الموقع بحد ذاتها
في الوقت الحالي يبدو ان هذه الملصقات الGeostickers متوفرة فقط في نيويورك في الولايات المتحدة الاميركية , و جاكرتا في اندونيسيا . وكما يفترض انستاغرام فانهم يتوقعون انه سيكون هنالك المزيد من المدن المتاحة قريباً .

آراء الزوار