منصة تويتش تعيد إطلاق تطبيق Curse

- السندباد
منصة تويتش تعيد إطلاق تطبيق Curse
عقب طرحه لنسخته الخاصة من تطبيق تويتر "Pulse"، قام موقع تويتش لأشرطة ألعاب الفيديو بالإعلان اليوم عن تطبيق خاص به يدعى Twitch Desktop App مما لفت الأنظار إليه
القراءات: 1295
إن Twitch Desktop App في الواقع هو تغيير للاسم التجاري من التطبيق Curse App والذي قام موقع تويتش بطلبه من مجمع ألعاب الفيديو وصانع البرمجيات Curse في العام الماضي ، وسيحتوي التطبيق الجديد خدمات الصوت والصورة والفيديو والرسائل ومحتويات الألعاب.
ويشار إلى أن أحد أهم أهداف تطبيق تويتش الجديد هو إعطاء المستخدمين مكان للتواصل، كما أنه إشارة إلى أن تويتش تنظر إلى نفسها على أنها أكثر من مجرد موقع لمشاهدة أشرطة الفيديو المباشرة إلا أنها في طريقها لأن تصبح شبكة تواصل اجتماعية حقيقية.
هذا ومن المقرر إطلاق التطبيق في يوم 16 مارس من عام 2017، في أعقاب عدد من التحركات الأخيرة التي تهدف إلى إعطاء تويتش طابع الشبكات الاجتماعية، وأبرزها إطلاق هذا الأسبوع من تطبيق Pulse، والمشابه لدرجة كبيرة لتطبيق تويتر، بما في ذلك السماح للمستخدمين بمشاركة الصور والنصوص والوسائط المتعددة من مواقع أمثال YouTube و Gfycat و Twitch وغيرهم.
وقد توالت الشركة أيضاً إلى الميزات الاجتماعية الأخرى ، مثل ميزة المجتمعات، والتي تركز على الاهتمامات المشتركة للاعبين - بما في ذلك تلك التي تمتد إلى ما بعد ألعاب الفيديو، و التي تتيح لمدوني الفيديو استضافة البث لإجراء محادثات مباشرة مع المصممين والمبدعين ، حيث يمكن للمذيعين إظهار المساعي الفنية، سواء كانت أو لم تكن على علاقة ببعضها أو بالألعاب.
منصة تويتش تعيد إطلاق تطبيق Curse كما أنها أضافت أيضاً محتويات مختلفة من الفيديوهات و غير متعلقة بالألعاب، بما في ذلك العروض من Bob Ross و Julia Child و Amazon Prime Video واعتباراً من يوم 14 مارس ستبدأ بإضافة Power Rangers إلى هذا المزيج بموسم يتكون من 831 حلقة.
و إلى جانب ما سبق، تهدف هذه الجهود إلى إعطاء اللاعبين سبباً للبقاء على الموقع، ومواصلة الانخراط مع مضمونه، حتى عندما تنتهي مجموعة الفيديوهات التي جاءوا لرؤيتها.
و بالرغم من تغيير اسم التطبيق إلا أن تويتش حافظت على أغلب معالمه، مثل تقاسم الشاشة ومكالمات الصوت والفيديو، أما مجموعة الإضافات الخاصة بتويتش فتتضمن عروض اجتماعية كإمكانية إضافة الأصدقاء و القيام بدردشة خاصة معهم و مشاركة النشاطات مثل رؤية المحتويات التي يقومون بمشاهدتها أو الألعاب التي يلعبونها.
هذا وسيوفر التطبيق أيضاً إمكانية تحميل أو شراء لعبة من موقع تويتش، كما سيتم بث مبيعات الألعاب على الهواء مباشرة في وقت لاحق من هذا الربيع ضمن حملة تويتش للتجارة الإلكترونية التي أعلنت عنها في فبراير الماضي.
سيتوفر التطبيق على موقع download.twitch.tv عند إطلاقه بنسخته التجريبية لاحقاً في هذا الشهر.

آراء الزوار