رصد نماذج آيباد جديدة في سجلات الأجهزة

- السندباد
رصد نماذج آيباد جديدة في سجلات الأجهزة
بعد انشغال العالم بأجهزة أيفون وخصوصا أيفون8 الأخير, تم تسريب بعض المعلومات من شركة أبل والتي تنوي إعادة أجهزة أيباد للواجهة من جديد من خلال إطلاق أجهزة جديدة قريبا
القراءات: 855
يجري حالياً اختبار نماذج متعددة من أجهزة آيباد في كوبرتينو، ومن المحتمل تأكيد الشائعات التي تشير إلى وجود عدة نماذج آيباد محدثة ومطورة في المستقبل القريب.
هذا وقد تم العثور على معرفات لأجهزة الآيباد الجديدة في بيانات الجهاز التي تم جمعها من قبل شركة تسويق الموبايلات Fiksu و موقع TechCrunch في هذا الصباح، وقد ظهرت أربعة معرفات في سجلات البيانات، ويشار إلى أن المعرفات الأربعة لا تشير بالضرورة إلى وجود أربعة نماذج مختلفة من أجهزة آيباد.
وفيما يلي معرفات الآيباد التي تم العثور عليها على النحو المنصوص عليه في Fiksu، وقد شوهدت هذه المعرفات لعدد قليل من المرات :
آيباد 7.1 - 17
آيباد 7.2 - 11
آيباد 7.3 - 5
آيباد 7.4 - 10
وتأتي هذه المعرفات مشابهة لمعرفات أجهزة آيباد برو، والموضحة كما يلي :
آيباد 6.7 WiFi بشاشة 12.9 بوصة
آيباد 6.8 Cellular بشاشة 12.9 بوصة
آيباد 6.3 WiFi بشاشة 9.7 بوصة
آيباد 6.4 Cellular بشاشة 9.7 بوصة

رصد نماذج آيباد جديدة في سجلات الأجهزة وعلى أقل تقدير ، فإن وجود هذه المعرفات يوحي أن هناك ما لا يقل عن اثنين من نماذج آيباد الجديدة يتم العمل عليها، وذلك تماشياً مع الشائعات التي تشير إلى أن آبل تعمل على تجديد آيباد برو بشاشة 10.5 بوصة الذي سيحل محل آيباد برو بشاشة 9.7 بوصة ونموذج بشاشة 12.9 بوصة.
هذا وأشارت شائعات من مصادر موثوقة للمحلل الشهير مينغ تشي كو أنه من المفترض أن تكون ثلاثة نماذج جديدة في الأفق، بما في ذلك جهاز بشاشة 12.9 بوصة، وآخر أقل تكلفة بشاشة 9.7 بوصة (بأسعار منخفضة تصل إلى 299 $)، و الأبرز هو النموذج بشاشة 10.5 بوصة، في حين ادعى الموقع الياباني ماك أوتاكرا بأنه من الممكن أن تكون أبل في طور العمل على أربعة أجهزة ، وثلاثة منها المذكورة من قبل مينغ تشي كو المذكورة إلى جانب نموذج رابع بشاشة 7.9 بوصة مصغرة.
و على الرغم من أن Fiksu لم تشهد سوى أربعة معرفات، إلا أنه من الممكن وجود أجهزة إضافية في مجال التنمية ولكن لم يتم العثور عليها في سجلات الجهاز بعد.
من ناحية أخرى، فإن ذلك يشير إلى مجيء نموذج بشاشة 10.5 بوصة، ونموذج آخر بشاشة 12.9 بوصة، مع عدم وجود آيباد ميني بشاشة 9.7 بوصة، ولكن يتعارض هذا السيناريو مع تنبؤات موقع ماك أوتاكرا، و يتناسب مع ما توقعه مينغ تشي كو.
هذا وقد يتم الإعلان عن هذه الأجهزة في وقت لاحق من هذا الشهر، وفقاً للمحللين الذين تشاركوا المعلومات مع MacRumors في هذا الصباح، وقد تكون آبل الآن تخطط لحدث أو بيان في أواخر مارس، أو ربما حتى في وقت مبكر من الأسبوع المقبل .

آراء الزوار