جهاز اندرويد كغلاف لجهاز ايفون هو آخر ماتوصل اليه عالم الاكسسوارات

- السندباد
جهاز اندرويد كغلاف لجهاز ايفون هو آخر ماتوصل اليه عالم الاكسسوارات
الصراع الأبدي بين اجهزة ايفون واندرويد يبدو انه سينتهي قريبا مع هذا الغلاف الفريد من نوعه و الخاص بجهاز ايفون الذي سيمكنك من استخدام كل من ايفون واندرويد بجهاز واحد !!!
القراءات: 1607
ملحقات واكسسوارات الأيفون قد وصلت لمرحلة جديدة تماما من التطور ,كما هو الحال في باقي انواع الاجهزة الذكية ايضا . ان Esti Eye هو احدث اكسسوار غريب من نوعه يصل لموقع Kickstarter الشهير لتوفير التمويل للمشاريع الناشئة . ولكن هل هو ملحق او اكسسوار في الواقع ؟ انه في الحقيقة جهاز اندرويد ولكنه يتم تركيبه على الجهة الخلفية لجهاز ايفون بإصداراته المتنوعة (6, 6 Plus, 6S, 6S Plus, 7 and 7 Plus).
نعم كما سمعت , ان Esti Eye يحتوي على شاشة إضافية على الجهة الخلفية من شاشة جهازك الايفون , وبإمكانه ان يلتقط صور السيلفي بإستخدام الكاميرا الخلفية لجهازك الايفون , وهذا شيء رائع للغاية وبالفعل ضرب من الخيال .
ويملك المواصفات التالية:
بطارية بسعة 2800ميلي امبير
مدخلين لبطاقة سيم .
شاشة بقياس 5 انش من نوع AMOLED .
شحن لاسلكي .
شريحة NFC
مدخل لبطاقة الذاكرة بسعة حتى 256غيغابايت
باعث اسعة تحت الحمراء للتحكم بالأجهزة المختلفة .
مدخل سماعات 3.5مم
نظام اندرويد الاساسي بدون تعديلات , مع وعود بالتحديثات لمدة عامين .
ان Eye من المتوقع ان يكون بسعر 189$ او 229$ للإصدار الخاص بشبكات الجيل الرابع 4G , وكل منهما سيكون متوفر في اغسطس . البطارية تدعم الشحن اللاسلكي وهذا يبدو مفيدا جدا , ولكن غير واضح تماما كيف تعمل سعة التخزين الاضافية او كيف يتصل جهاز الاندرويد بالأيفون . افضل التخمينات : ليس جيدا ولكن يبدو ان المرأة الكبيرة  بالعمر في الفيديو الترويجي يعجبها هذا الجهاز كثيرا .


جهاز اندرويد كغلاف لجهاز ايفون هو آخر ماتوصل اليه عالم الاكسسوارات

آراء الزوار