الكشف عن الاسماء الرمزية لهواتف غوغل بيكسل 2017 وبعض المواصفات المحتملة

- السندباد
الكشف عن الاسماء الرمزية لهواتف غوغل بيكسل 2017 وبعض المواصفات المحتملة
العديد من الاشخاص بانتظار هواتف غوغل بيكسل القادمة هذا العام ويتأملون ان تحتوي على الميزات والتقنيات التي ينتظروها , ومع ان المعلومات قليلة حاليا الا انه في جعبتنا بعض التوقعات و الاقاويل.
القراءات: 1274
استنادا الى الطلب الذي مازلنا نراه على أجهزة غوغل بيكسل , فإن من الآمن القول ان العديد من الأشخاص فضوليين ومتحمسين لمعرفة كيف لهواتف غوغل بيكسل 2017 القادمة ان تصمد امام المنافسة القوية من باقي الشركات المصنعة للهواتف الذكية , واذا ما كانت ستجلب معها التحديثات والتغييرات التي ينتظرها ويطلبها الجميع . الخبر الجيد هو ان المعلومات حول هذه الاجهزة المزعومة قد بدأت بالتوافد من العديد من الأماكن .
وفقا لتقرير من موقع AndroidPolice فإنهم حصلوا على معلومة من مصدر الذي قام بتأكيد ماسمعوه مسبقا حول هواتف غوغل القادمة , وبأن الأسماء الرمزية لكل من اجهزة بيكسل قد تم الكشف عنها لتكون Muskie و Walleye والتي وفي حال لم تكن هذه الاسماء مؤلوفة لك فهي اسماء لأنواع من السمك , علما انه هواتف غوغل بيكسل السابقة كانت بأسماء رمزية Marlin و Sailfish , والتي أيضا هي اسماء لأنواع من الاسماك وبالتالي هذا الامر لم يكن مفاجأة بالنسبة لنا .
و ايضا علما ان سمكة muskies هي سمكة ضخمة للغاية , لذلك يمكننا القول ببعض الثقة انه الجهاز الملقب بإسمها سيكون الجهاز الأكبر بالحجم Pixel XL , او مهما يكن غوغل تخطط لتسمية أجهزتها هذا العام . للأسف وبعيدا عن الاسم , لايوجد معلومات أخرى معروفة حول هذه الهواتف الجديدة القادمة , ولكن قد سمعنا بعد الاشاعات .
الكشف عن الاسماء الرمزية لهواتف غوغل بيكسل 2017 وبعض المواصفات المحتملة على مايبدو فإن أجهزة غوغل بيكسل لعام 2017 ستكون مقاومة للماء . غوغل العام الماضي نفذ منها الوقت اثناء تطوير الجهاز لذلك يذكر انه لديها بعض الخطط لتعويض عن ذلك في هذا العام . وأيضا سمعنا بعض الاشاعات ان غوغل قد تقوم بإزالة مدخل السماعات , وبأنه هواتف بيكسل ستكون أجهزة عالية الجودة , ولكن حتى يصلنا المعلومات الرسمية فلا تصدق كل مايقال في الوقت الحالي .

آراء الزوار