Home >
>

هل التخلص من التطبيقات يعالج إدماننا على الموبايلات؟؟؟

سيتم تدشين هاتف Siempo على منصة كيك ستارتر، حيث تتمحور الفكرة الرئيسية لهذا الهاتف حول حقيقة أننا لسنا مدمنين على هواتفنا فحسب، إلا أننا نكره ذلك ونتوق للسيطرة على هذا الأمر.
في :
5.0
بواسطة (2) زائر
القراءات : 134
يهدف برنامج جهاز Siempo لإعطاءنا المزيد من الوقت بعيداً عن أجهزتنا الشخصية، حيث يعتمد على نظام تشغيل مفتوح مصنع من قبل آندرويد ويتم تسويقه كجهاز إدراكي، لا يحتوي على متجر للتطبيقات، مما يعني عدم وجود فيسبوك ولا إنستغرام ولا سناب شات، بدلاً من ذلك يمكنك استخدام الأساسيات فقط يعني المكالمات الهاتفية والرسائل وخرائط غوغل والملاحظات وجهات الاتصال والساعة.

واعتماداً على حجم الأموال التي ستجنيها الشركة من جهاز Siempo فستقوم على أساسها بإضافة تطبيقات محدودة للبريد الإلكتروني والمتصفح.

حيث تأمل Siempo بأننا سنبتعد عن هواتفنا قليلاً ونلقي نظرة للعالم حولنا.

عند الوصول إلى الشاشة الرئيسية سيسألك الجهاز ما هي نيتك ، يعني لتحديد سطر معين من الأوامر، من خلالها؛ يمكنك إرسال رسالة لصديق، إنشاء جهة اتصال، أو كتابة ملاحظة.

و للحقيقة فعلاً لا يوجد الكثير للقيام به على هاتف خال من التطبيقات.

هذا ويحتوي الجهاز على ثلاثة ميزات أخرى وهي Puase و Tempo و Mindful Morning ، حيث تقوم ميزة Pause بكتم جميع الإشعارات، Tempo تقوم بإظهار الإخطارات في فترة محددة، أما Mindful Morning فهي عبارة عن جهاز لضبط الوقت بحيث تسمح لك باستخدام الإنترنت لعدد محدد فقط من الدقائق

حيث يمكنك استخدام هذا الوقت للتأمل أو القراءة أو ممارسة الرياضة أو أي نشاط فعلي آخر بدلاً من إمضاء وقتك بالتجسس على المستخدمين في الفيسبوك.

هذا ويأتي الجهاز بشاشة عرض عالية الدقة وبقياس 4 بوصة، و كاميرا خلفية صغيرة يعني لالتقاط صور شخصية وليست للمشاركة ، وبطارية بقدرة 1600 ميللي أمبير، ولم تنشر الشركة قائمة بالمواصفات الكاملة بعد.

ولكن هنا المسألة الأساسية، فهل يمكننا فعلاً التخلي عن الانستغرام أو تخيل الحياة بدون فيسبوك و وتساب وغيرهم؟...

على أية حال، سيتم إطلاق جهاز Siempo بسعر 279 دولار بحلول عيد الميلاد المجيد هذا العام.


آراء الزوار


أعلى الصفحة