Home >
>

ميزة التعرف على الوجه في غلاكسي S8 قد تستخدم للتحقق من عمليات الدفع

قد تكون ميزة التعرف على الوجه من المزايا المنتظرة والمثيرة في هاتف غلاكسي S8 القادم من سامسونغ , ومن الممكن ان تستخد لاكثر من مجرد فتح قفل الجهاز !!
في :
5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 317
لقد رأينا التقارير المتعددة التي تشير إلى أن غالاكسي S8 ستكون لديها ميزة التعرف على الوجه. وبما ان سامسونج قامت بالفعل باطلاق هذه الميزة لاول مرة (مسح قزحية العين ) مع جهاز غالاكسي نوت 7 العام الماضي لذلك فمن المحتمل جدا أن الجهاز الجديد القادم سوف يتضمن هذه الميزة كذلك.

وفقا لتقرير صدر مؤخراً، فان احد الوظائف التي ستؤديها ميزة التعرف على الوجه هي القدرة على التحقق من الدفع عبر الهاتف المحمول .و تبين Bloomber أن غالاكسي S8 سيقوم باستخدام مزيج من بصمات الأصابع وقزحية العين، وكشف الوجه للتحقق من هوية المستخدم لمجموعة متنوعة من الأغراض .

وكما قيل فأن سامسونج تعمل بالفعل مع البنوك في الأسواق الرئيسية بحيث يكون لديهم دعم لتقنية التعرف على الوجه في الأشهر المقبلة. وتستشهد بالناس الذين هم على دراية بخطط الشركة كمصدر لهذه المعلومات. ورفضت شركة سامسونج التعليق على هذه المسألة.

ان ميزة المسح الضوئي للقزحية في جهاز نوت 7 اقتصر استخدامها فقط للتحكم في الوصول إلى الجهاز، ولكن في الحقيقة فان الهاتف لم يعش طويلا بما فيه الكفاية ليتم استخدام هذه الميزة في أشياء أخرى.

وكما يقال ايضاً ان غالاكسي S8 سيكون أول جهاز ذكي من غالاكسي يستخدم ميزة التعرف على الوجه لغرض التحقق من المدفوعات المالية. قد تعمل هذه الميزة أيضا مع التطبيقات المالية اخرى كطرف ثالث وليس فقط من خلال Samsung Pay.

لم يتم تأكيد اي شئ من هذه الاخبار بشكل رسمي حتى الآن ولكن ما علينا إلا أن ننتظر حتى 29 مارس عندما تكشف سامسونج أخيرا غالاكسي S8.


آراء الزوار


أعلى الصفحة