تطبيق Google Talk سيتم ايقافه , ليتم دمجه مع تطبيق Hangouts

- السندباد
تطبيق Google Talk سيتم ايقافه , ليتم دمجه مع تطبيق Hangouts
من جديد عادت غوغل لايقاف عمل بعض الخدمات وتفعيل غيرها , وهذه المرة الموضوع متعلق بتطبيق Google Talk الذي سيتم دمجه مع تطبيق آخر .
القراءات: 1472
على ما يبدو انه بالاضافة الى ان غوغل قامت بفصل ميزة استلام وارسال الرسائل القصيرة ضمن تطبيق Hangouts , فانه سيكون هنالك خدمات اضافية سيتم ايقافها , واحدها هو تطبيق Google Talk . ومع ذلك , لا شيء سيفقد نهائياً لانه عندما يتم ايقاف Google Talk , غوغل اعلنت بانها ستقوم بدمجه مع تطبيق Hangouts بدلاً من ايقافه , لذلك هنالك دائماً خيار بديل اذا كنت مهتماً .
في تصريح على الموقع الخاص ,أكدت غوغل ان Google Talk سينتهي كتطبيق منفصل قريباً . و وفقاً لغوغل سيتلقى مستخدموا Google Talk من خلال الجيميل الخاص بهم رسالة في الاسابيع القليلة القادمة تدعوهم للتبديل الى Hangouts .و بعد 26 حزيران ,سيتم نقل المستخدمين تلقائياً الى Hangouts, مالم يتم تطبيق الالتزامات التعاقدية . وبالنسبة للمستخدمين الذين يفضلون شكل Google Talk ,فهنالك اعدادات Dense Roster في Hangouts يوفر تجربة مماثلة .
تطبيق Google Talk سيتم ايقافه , ليتم دمجه مع تطبيق Hangouts بالنسبة للاشخاص الذين لا يعرفون Google Talk , فاذا كنت قد استخدمت الجيميل في اي وقت سابق فربما لاحظت انك قادر على اجراء المحادثات مع جهات الاتصال داخل صفحة الجيميل نفسها وهذا هو بالفعل ال Google Talk .
نحن نظن وجود بعض المطالبات بGoogle Talk لانه يسمح للمستخدمين بالدردشةاثناء فتح الجيميل , والذي قد يكن مفيداً اذا كنت في العمل ولاتريد لرئيسك ان يراك تقوم بالدردشة . كما انه يحفظ المستخدمين من الاضطرار لفتح علامة تبويب أو نافذة جديدة , ولكننا نعتقد انه على المستخدمين حالياً الاعتياد على تطبيق Hangouts .
تطبيق Google Talk سيتم ايقافه , ليتم دمجه مع تطبيق Hangouts

آراء الزوار