قم بمشاركة موقعك الحالي باستخدام فيسبوك مسنجر

- السندباد
قم بمشاركة موقعك الحالي باستخدام فيسبوك مسنجر
حالما تقوم بمشاركة موقعك الحالي , فإن الشخص او الاشخاص الذي قمت بمشاركة موقعك معهم سيتمكنوا من عرض موقعك بشكل مباشر على الخريطة لمدة 60 دقيقة من لحظة المشاركة .
القراءات: 1327
هل تحاول اللقاء بأصدقائك من أجل التسوق او التسلية , ولكنك لست واثقا من مكان كل منهم ؟ يمكنك الاتصال بهم او مراسلتهم وجعلهم يخبروك عن موقعهم وارشادك على الطريق مع الضوضاء في الخلفية للمكان الذي يتواجدون به ولكن فيسبوك لديه طريقة أسهل من هذه بكثير .
اطلب من اصدقائك ان يقوموا بفتح تطبيق فيسبوك مسنجر وارسال موقعهم الحالي . هذه الميزة الجديدة , حاليا يتم اصدارها لجميع انحاء العالم لتطبيق المسنجر على iOS و اندرويد , وذلك لجعل الاشخاص يقوموا بمشاركة مواقعهم في الزمن الحقيقي اي لحظة بلحظة مع اصدقائهم وعائلتهم وذلك لمدة من الزمن .
لقد كنا نختبر هذه الميزة لمدة من الزمن , واخبرونا الاشخاص ان الموقع في الزمن الحقيقي مساعد جدا عندما تحاول ان تنسق مع الاصدقاء , اخبار الاشخاص عن مدى قربك منهم عندما تكون على الطريق لموعد ما , او حتى مشاركة موقعك مع صديقك عندما تكون في طريق العودة الى المنزل في الليل , مدير منتجر المسنجر في فيسبوك سيلينا وانغ كتبت هذا في منشور لها .
قم بمشاركة موقعك الحالي باستخدام فيسبوك مسنجر يمكنك مشاركة موقع الحالي مع مجموعة من الاصدقاء دفعة واحدة , او فقط شخص واحد . حالما تقوم بمشاركة موقع الحالي , فإن الشخص او الاشخاص الذين قمت بمشاركة موقعك معه ستمكنوا من عرض موقعك على الخريطة لحظة بلحظة لمدة 60 دقيقة .
لتجربة هذه الميزة و انقر على ايقونة الموقع ضمن الرسالة او انقر على ايقونة المزيد , ثم اختر الموقع , سوف تتمكن من عرض خريطة لموقعك الحالي وسيظهر لك خيار لمشاركة موقعك . ساعة صغييرة في الزاوية اليمينية من اسفل الخريطة سوف تظهر لك المدة المتبقية لمشاركة موقعك . لإيقاف مشاركة موقعك في أي لحظة فقط انقر على ايقاف مشاركة الموقع .

آراء الزوار