تحميل تطبيق GO SMS Pro للأندرويد

مجاني التقييم 3.5/5 (24)زائر

مراجعة السندباد حول GO SMS Pro وكيفية التنزيل

غو اس ام اس
تطبيق ارسال رسائل لاجهزة الاندرويد. يمكنك البرنامج من حماية معلوماتك ويمكنك من جدولة الرسائل ضمن جدول زمني كما يمكنك من الحصول على نسخة احتياطية من الرسائل واستعادتها في حال خسارتها. كما يحوي التطبيق على ميزة تمكن المستخدم من الرد على الرسائل الواردة و الاتصالات الفائتة. تم تطوير ونشر التطبيق من قبل فريق غو ديف.

محاسن

  1. يمكنك من ارسال رسائل عادية ورسائل متعددة الوثائق ذات حجوم كبيرة تصل ل 20 ميغا
  2. يمكنك التطبيق من الرد على الرسائل والمكالمات الفائتة اتوماتيكيا
  3. كما يمكنك من ارسال رسائل فورية

هل انت دائم في ارسال الرسائل الي اصدقائك، او هل تود ارسال بعض الرسائل الي عائلتك ولكن بشكل مختلف، فأنك سوف تحتاج الي هذة المقالة لتكون دليلك الافضل والأمثل علي كل هذا فسوف نطرح لكم تطبيق الرسائل جو اس ام اس برو GO SMS Pro التطبيق الفريد من نوعه، يقوم التطبيق بأرسال بعض الرسائل النصية من هاتفك المحمول الي جميع جهات الاتصال الموجودة علي جوالك وهو مشابهة الي حد كبير تطبيق الواتس اب وتطبيق الفايبر وتطبيق التليجرام، علي عكس تطبيق الرسائل الذي يأتي مع الجوال فتطبيق GO SMS Pro لديه مميزات كبيرة وعديدة سوف نطرح معظمها في هذة المقالة وهذة المميزات لن تراها في تطبيق الرسائل المدعوم مع الهاتف لأنه يفتقر تماما جميع المميزات التي يحملها تطبيق GO SMS Pro ومن ضمنها ان ذلك التطبيق يحمل بواجهة وتصميم استثنائية علي عكس الواجهة المعروفة وايضا تستطيع ان تقوم بحفظ الرسائل التي ترسلها وترسل إليك ليس ذلك فقط يمكنك عمل نسخ احتياطية من تلك الرسائل ايضا كما يحمل هذا التطبيق مجموعة من الابتسامات والملصقات الرائعة فكل ذلك سوف يجعل للرسالة التي ترسلها شكل اخر علي عكس المعروف كما تستطيع من خلال هذا التطبيق ارسال بعض الرسائل الي اصدقائك علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ويكون هذا من خلال الاضافة المدمجة مع التطبيق GO SMS Facebook Chat.
GO SMS Pro
كما يحمل تطبيق الرسائل GO SMS Pro
خدمات اخري وجديدة من ضمنها خدمة جو شير Go Share وهذة الخدمة تتضمن فكرتها انك يمكنك ارسال بعض الملفات وبدون الحاجة الي رصيدك يمكنك ان تفعل ذلك من خلال الواي فاي، كما يحمل ايضا خدمة الرسائل المكتوب باليد بدلا من الكتابة بالكيبورد، ليس هذا فقط كل شئ يمكنك من خلال التطبيق مشاهدة الرسائل المرسلة اليك بدون معرفة المرسل وهذا يكون من خلال الرسائل المنبثقة.
GO SMS Pro

مميزات تطبيق الرسائل GO SMS Pro

  1. علي الرغم من كل هذة المميزات الي ان ذلك التطبيق مجانا بدون دفع اي رسوم.
  2. التطبيق يحمل مميزات كبيرة وعديدة يفتقرها تماما تطبيق الرسائل المدعم مع الهاتف.
  3. هذا التطبيق يمتلك خدمات كثيرة ومن اهمها خدمة جو شير.
  4. يمكنك ان تقوم بكتابة الرسائل باليد وخط يدك بدل من النصوص.

تطبيق GO SMS Pro من تطوير Best Free Video Editor %26 Video Maker Dev الإصدار 7.89, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل GO SMS Pro

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة الاتصالات / Communications
الحجم 21.4 MB
أحدث إصدار 7.89
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (2863 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
3.5 / 5 24 تصويت
8
5
4
4
3
رتبة الشعبية

47

في فئة الاتصالات

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.