تحميل واصل برو , فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

التقييم 3.8 (161) زائر
السعر 
عدد مرات التحميل : 32006
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم 7.7 MB
  • الاصدار 1.21
  • تاريخ الاصدار : 16-1-2015
  • اخر تحديث في 16-1-2015

شرح و تقييم واصل برو , فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

واصل برو لفتح المواقع المحجوبة على الاندرويد:
إذا كان لديك هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام الأندرويد وتعاني من كثرة المواقع المحجوبة لديك والتي لا تتمكن من الوصول إليها فأول ما تبحث عنه هو استخدام تطبيق يمكنك من فتح المواقع المحجوبة للاندرويد وفي هذا السياق لن تجد أفضل من تطبيق واصل برو في بي ان للاندرويد.

يعد واصل برو للأندرويد واحدا من أشهر وأهم التطبيقات وأكثرها استخداما حيث أنه من تطبيقات VPN القليلة التي تعمل علي نظام الاندرويد بدون مشكلات. ومن المعروف عن تطبيقات VPN أنها الأقوى في كسر البروكسي حيث تعمل على إخفاء عنوان الاي بي الحقيقي الخاص بك ومنحك عنوان اي بي جديد من اختيارك .


مميزات استخدام واصل برو للاندرويد:
خيارات واسعة من مواقع الخوادم العالمية والتي يمكنك الاتصال بها في أي وقت.
تشفير تام لبياناتك أثناء اتصالك بالإنترنت الأمر الذي يضمن ان أية محاولات لسرقة بياناتك سيكون مصيرها الفشل بالتأكيد وأنه لن يتمكن أي طرف من تتبع نشاطك على الإنترنت أو التعرف على هويتك الحقيقية.
فتح المواقع المحجوبة على الأندرويد وفك حجب جميع تطبيقات VoIP مثل فايبر وسكايب حتي وإن كنت في بلد من البلاد التي تستخدم وسائل حجب عالية الدقة وبالتالي ستتمكن من إجراء مكالمات صوتية دولية مجانا وتقليل فاتورة هاتفك.
زيادة سرعة الإنترنت حيث يوفر لك خوادم عالية السرعة في عدة دول في أوروبا وأمريكا وغيرها- وعلى العكس من جميع برامج بروكسي الاندرويد والتي تقلل من سرعة اتصالك- فإن واصل برو في بي ان للاندرويد يمنحك السرعة الحقيقية لاتصالك بالإنترنت.
مع واصل برو لن يحتاج فتح المواقع المحجوبة للأندرويد إلي الكثير من الإجراءات المعقدة فقط ثبت التطبيق على جهازك ثم اختر الخادم واضغط علي كلمة اتصال.





مع استخدام واصل برو في بي ان للأندرويد لن تتمكن فقط من كسر البروكسي للاندرويد وتخطي الحجب بل أيضا ستتمكن من فتح مواقع المشاهدة المباشرة مثل نت فيلكس وهي مواقع متاحة فقط للمستخدمين داخل الولايات المتحدة.
البرنامج خالي تماما من الإعلانات المزعجة والتي قد تتسبب في اختراق جهازك أو تعرضه للإصابة بالفيروسات .
خدمة واصل برو في بي ان تدعم كافة إصدارات الأندرويد حتى وإن كان التطبيق غير متوافق مع إصدار الأندروريد الخاص بك، يمكنك ضبط إعدادات الاتصال يدويا على جهازك لتتمكن من فتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي على الاندرويد أيا كان الإصدار الذي تستخدمه.


عيوب واصل برو في بي ان للاندرويد:
لا توجد للبرنامج عيوب تذكر تقريبا سوى انه لا يمنح فترة تجريبية للنظام الأندرويد لكن يمكنك تجربته على حاسوبك قبل الشراء.


صور من البرنامج

Waselpro vpn for android-0 Waselpro vpn for android-1

تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك