تحميل AVG Antivirus Free

السعر  مجاني

الحجم 5.883928
الاصدار  
تاريخ الاصدار : 24-1-2015  
3.8 بواسطة (219) زائر
اخر تحديث في 17-12-2014
نظام التشغيل :
Android

رابط التحميل تحميل البرنامج

عدد مرات التحميل : 25836

شرح و تقييم AVG Antivirus Free

AVG Antivirus هو برنامج مضاد فيروسات مجاني للهواتف و اللوحات الإلكترنية يقوم بحماية جهازك من الفيروسات والبرامج الخبيثة والضارة بالإضافة لبرامج التجسس، ويعد من بين أفضل برامج الحماية في العالم حيث أن العديد من المواقع صنفته من بين أفضل 5 مضادات فيروسات لسنة 2014.
وبالإضافة لكل هذا فإن AVG مزود بخدمة رائعة هي Phone Locator والتي تسمح لك بمعرفة مكان هاتفك في أي وقت من خلال موقع البرنامج الرسمي باستخدام نظام الملاحة العالمي GPS، مما يساعدك على العثور على جهازك في حالة سرقته أو فقدانه.
أداة مميزة أخرى من AVG هي Phone Locker والتي تسمح لك بإغلاق الولوج لهاتفك ومعلوماتك الشخصية مثل الرسائل والمكالمات والأرقام عبر رسالة نصية، مما يجعل من الصعب فتح الهاتف عند سرقته وهي متوفرة كذلك في موقع البرنامج المرتبط مع حسابك في تطبيق AVG.
هذه ليست النهاية، فنحن لم نذكر بعد أدوات أخرى مثل Remote Wipe والتي تتيح لك مسح كل بياناتك مثل الصور والرسائل والفيديوهات عند سرقة هاتفك للحفاظ على خصوصياتك.
كل هذه كانت أدوات لحماية خصوصياتك عند حدوث مشكل ما، أما الآن فنمر للخدمات المقدمة من AVG ضد الفيروسات، وهي App Scanner و File Scanner والتي تقوم بفحص البرامج المثبتة والملفات من أجل التأكد من سلامتها عند دخولها ذاكرة الجهاز، كما يمكنك بالطبع فحصها في أي وقت تريد.
أما إن كنت تخشى الفيوسات المنشرة في مواقع الويب عند تصفح الإنترنت فإن برنامج AVG mobile AntiVirus يقدم لك خدمة Safe web surfing والتي تقوم بفحص كل المواقع التي تزورها في نفس الوقت الذي تتصفحها وترسل لك إشعارا في حال وجود خطر على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.
أما بالنسبة للميزات التقنية للتطبيق فهو لا يؤثر على موارد الجهاز بفضل حجمه الصغير وقدرته على العمل بشكل صامت دون إزعاجك كل مرة بتنبيهات مملة، فضلا عن دعمه لعدة لغات من بينها العربية، فضلا عن واجهته البسيطة والعملية جدا.
حاولنا في مركز تحميل البرامج أن نقدم لكم كل مميزات AVG لكن بالطبع توجد أدوات وخدمات أخرى يمكنكم اكتشافها داخل هذا التطبيق المجاني.



تقييم و آراء الزوار

لا يوجد


أعلى الصفحة