تحميل لعبة Minecraft Pocket Edition للأندرويد

التقييم 4.1/5 (620)زائر

ماينكرافت نسخة المحمول

لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين هي واحدة من أشهر الألعاب في تاريخ الكمبيوتر، وهذا بسبب تصميمها ونظامها الغريب والغير موجود في أي لعبة أخرى والذي جذب إليه ملايين اللاعبين في العالم، حيث أصبحت لعبة ماينكرافت أو لعبة يتجاوز عدد المتصلين فيها في نفس الوقت أكثر من مليون شخص.

تم توفير هذا الإصدار لأجهزة المحمول التي تعمل بنظام أندرويد، اللعبة غير مجانية وسعرها حوالي 7 دولار.
اقرأ أيضا


للوهلة الأولى عند مشاهدتك صورة للعبة ماينكرافت غالبا ستفاجئ من حجم الإقبال على هذه اللعبة حيث ستظهر لك بسيطة وغير جذابة، لكن مع دخولك للعبة وتجريبها ستكتشف سبب تهافت الناس عليها و سحرها الذي جعل أكثر من 20 مليون شخص حول العالم يشتريها، هذا إضافة لأكثر من 40 مليون شخص يلعبها بنسخ مقرصنة.

وكتعريف بسيط لنمط اللعبة نقول ماينكرافت هي لعبة بناء أساسا حيث تجد شخصيتك الرقمية في عالمك تحيط به أشجار أو صحاري أو أي مناظر طبيعية وهدفك هو تشييد تلك المنطقة وبناء مباني والعثور على أسلحة قبل حلول اليل لمجابهة الوحوش التي تأتي ليلا وتختفي نهارا لتفسح لك المجال لتطوير عالمك، ويمكنك في ماينكرافت تصميم ديكورات مذهلة كقصور ومباني بل إن البعض شيد البيت الأبيض و قبة الكونجرس الأمريكي كديكورات داخل اللعبة.

Minecraft Pocket Edition
يوجد في لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين نظام متعدد اللاعبين، حيث يمكنك المغامرة مع أصدقائك وأداء أمور لم تخطر في بالك، فمثلا يوجد بعض الأشخاص صوروا أفلاما داخل لعبة ماينكرافت و حصلوا على ملايين المشاهدات داخل اليوتيوب و المواقع الإجتماعية!!.

ماينكرافت نسخة المحمول
لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين لا تحتاج متطلبات كبيرة، حيث يمكن لعبها في الحواسيب ضعيفة الكفاءة بشكل عادي، ولعل هذا سبب في شهرتها الواسعة
يمكن تشغيل لعبة ماينكرافت على كل أنظمة ويندوز ابتدائا من Windows XP بالاضافة الى أنظمة Android و iOS لكن اللعبة غير مجانية على نظام أندرويد.

ماين كرافت للكمبيوتر

يمكن تجربة اصدار minecraft الكلاسيكي مجانا على الكمبيوتر، التنزيل واللعب يتيح للاعب عالم كبير للاستكشاف، الحرية أكبر للعب والابداع في نسخة ماين كرافت للكمبيوتر.

تطبيق Minecraft Pocket Edition من تطوير Mojang الإصدار 1.20.62.02, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة العاب / Games
الحجم 292 MB
أحدث إصدار 1.20.62.02
تاريخ التحديث 26-02-2024
الترخيص غير مجاني 7 $
عدد مرات التحميل (141852 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.1 / 5 620 تصويت
238
285
32
38
19
رتبة الشعبية

5

في فئة العاب

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.