تحميل تطبيق Bitdefender Antivirus Free للأندرويد

التقييم 3.9/5 (143)زائر

مضاد الفيروسات الشهير

من منا لم يسمع بمضاد الفيروسات السابق Bitdefender ففخامة الإسم تكفي لتدل على عظمته و لكننا قمنا ببحث كبير للعديد من المستخدمين لنعرف أرائهم و ننصحهم بصحة ما يقال عن أي تطبيق:
أغلب المستخدمين لم يستطيعوا أن ينكروا قوته بمختلف المجالات فمنهم من أثنى على انه مجاني و لكن الميزة الرائعة و التي لفتت أنتباه أكثر المستخدمين هي استخدامه Cloud فجميع بيناته لا تحفظ على الجهاز بل على سيرفرات خاصة للشركة و هو يقوم فقط بإستخدامها و هذا ما يفسر سرعته و عدم إرهاقه الجهاز و حتى عدم صرف الشحن بعمليات المعالجة كل هذا بجهة و سرعته التي لا مثيل لها من جهة أخرى.
قال Carl Sandstedt:
عصر ال Bitdefender قد أتى و خدماته السحابية ستتغلب على جميع منافسيه أنا اعشق هذا البرنامج بكل ما تعنيه كلمة عشق من معنى.
وقال Umarxon Azizov:
التطبيق الوحيد الذي استطاع تخليصي من التطبيقات العالقة و الزائفة في جهازي هو ال Bitdefender فشكراً لهذه الشركة الأكثر من رائعة.

و من النقاط التي وجدناها في السندباد هي أن Bitdefender لا يحتاج لإعدادات مسبقة فهو يعمل بمجرد تنصيبه و يبدأ عمله على أكثر وجه و هو صنف أكثر من مرة على أنه اقوى مضادات الفيروسات الموجودة في السوق فبإمكانه كشف 99% من الفيروسات الخبيثة.
و من الخدمات التي يجب ذكرها هي حمايته 24 ساعة من التطبيقات الخبيثة فهو كالدرع لوقاية جهازك من الأمراض وهذا الدرع لا يستهلك بطارية الجهاز و لا يحمل معالجه الكثير من العمليات فسيرفرات Bitdefender تكفلت بكل ما سبق.

الأنماط الموجودة في هذا التطبيق:
فيوجد أنظمة تناسب جميع المستخدمين و اهم نظام هو Autopilot والذي نال إعجاب اغلب المستخدمين فهو سيصبح القائد لجهازك و سيقوم بما يضمن حماية الجهاز و عدم وضعه في أي خطر دون الحاجة لسؤال المستخدم كل هذا و لن ننسى أن نتكلم عن الخدمات الرائعة الحديثة و المميزة فيه و هي:

  •  تستطيع قفل الجهاز من الشبكة في حال حدوث سرقة أو ما شابه.
  •  تستطيع محي جميع ملفات الجهاز من الشبكة في حال اتضطريت على ذلك.
  •  تستطيع معرفة مكان جهازك على الخارطة من خلال هذا التطبيق الذي ننصحك بتجريبه.

ننصحك بالفعل بتجريبه فبعد قرائة العديد من المراجعات و تجربة هذا التطبيق بأنفسنا لم نجد أي شئ يعيبه أو حتى يستحق أن نتكلم عنه فقم بتحميله و جربه بنفسك و لا تنسى أن تزودنا برأيك

تطبيق Bitdefender Antivirus Free من تطوير Bitdefender الإصدار 2024, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة تطبيقات متنوعة / Applications
الحجم 929 KB
أحدث إصدار 2024
تاريخ التحديث 01-02-2015
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (6502 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
3.9 / 5 143 تصويت
55
51
14
12
11
رتبة الشعبية

30


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.