تحميل تطبيق Anghami للأندرويد

مجاني التقييم 3.9/5 (2476)زائر

تطبيق أنغامي لسماع الأغاني

ألم تمل من تحميل الأغاني و تغيير أسمائها لتتخلص من اللواحق و اللواحق المضيفة ؟ ثم تقوم بتعديل اسم المغني الحقيقي و الألبوم ؟ و نحن كعادتنا نقدم لك أرقى الحلول و أجملها.

تطبيق أنغامي ما هو ؟

هو من التطبيقات التي تستحق التجربة فبصراحة إني استخدمه دوماً، فعدا عن جمال تصميمه و بساطته سيمكنك من سماع الأغنية التي تريدها، كيف يتم ذلك؟
فقط قم يكتابة اسم الغنية و التطبيق من تلقاء نفسه سيقوم بعرض عدد من الأغاني ذات الاسم المشابه و يتيح لك إمكانية سماعهم بشكل فوري و بعد ذلك إذا أردت ان تحتفظ بنسخة على جهازك فبذلك لا تعود لديك الحاجة للإتصال بشبكة الإنترنت لسماع الأغنية. فتستطيع تنزيلها بنقرة و حيدة فلا تهتم.
حمل هذا التطبيق في العالم العربي و العالمي اكثر من ملايين المرات و تقييمه دائماً خمس نجمات و أكثر فماذا تنتظر. إذا كنت من محبي الأغاني القديمة و الحديثة فيعد هذا التطبيق من أساسياتك التي يجب أن تبقى معك أينما ذهبت فلا يحتاج سوى للإتصال بشبكة الإنترنت مرة واحدة ثم حمل أغانيك المفضلة.
تصميمه الأنيق و سرعته الملفتة للنظر تعد من أجمل ما يميزة بالإضافة إلى عدم أستهلاك موراد الجهاز فإذا كان جهازك من أصحاب المواصفات المحدودة فسيعمل لا تحزن! نعم لا يحتاج لرامات كبيرة و لا لمعالج ضخم! يختص تطبيق انغامي بالأغاني العربية و أغاني الشرق الأوسط فاسمع ل
فيروز،عمر دياب،اليسا،دونيا سمير غانم،شيرين عبد الوهاب،نانسي عجرم،مروان خوري، تامر حسني،عبد الماجد عبد الله،رامي جمال،وائا الجسار،حسين الجسمي،كارول سماحة،عاصي الحلاني،راشد الماجد،حسين الديك،ناصيف زيتون،وائل كفوري،كاظم الساهر،محمد عساف،ميريام فارس. و الكثير

تطبيق أنغامي
يسمح لك تطبيق أنغامي الجميل بتشكيل قوائم أغاني خاصة بك و إدارتها بطريقة سهلة و بسيطة بالإضافة لمشاركتك لأجمل الأغاني على مواقع التواصل الإجتماعي من فيسبوك لتويتر بنقرة صغيرة داخل البرنامج.
أشد ما أعجبني في أنغامي هو قدرته على البحث السريع فعند كتابة جزء من الأغنية المطلوبة ستظهر لك فوراً فلا حاجة للعناء.
أنغامي كان يكلف الإشتراك به 7$ في الشهر للكويت و الدول الأوروبية و 5$ لباقي الدول و لكنه الأن مجاني فلماذا لاتحمله ماذا تنتظر
من أجمل تعليقات المستخدمين عن أنغامي

  • جهازك المحمول لا يسوى فلس إذا لم تحمل تطبيق أنغامي عليه.
  • الأن بدلاً من سماع الراديو قم بتحميل الأغاني التي تحبها دون سماعك لباقي الأغاني.

ننصحك بتجريبه فهو تطبيق جيد بحق

رابط تحميل Anghami

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة الموسيقى / Music
الحجم 26.5 MB
أحدث إصدار 6.1.138
تاريخ التحديث 08-09-2022
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (122705 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 7 / 10
3.9 / 5 2476 تصويت
174
2031
98
149
24
رتبة الشعبية

1

في فئة الموسيقى

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.