خطوط جديدة من ميكروسوفت

اضافة الخطوط لاستعمالها في مايكروسوفت اوفيس

التقييم 4.2 (92) زائر
السعر مجاناً غير معروف
عدد مرات التحميل : 27939
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 0
  • الاصدار Free
  • تاريخ الاصدار : 12-2-2018
  • اخر تحديث في 12-2-2018

برنامج تحميل خطوط جديدة من ميكروسوفت

برامج مايكروسوفت اوفيس من البرامج الهامة والتي لا يقدر الشخص الاستغناء عنها في جهاز الكمبيوتر الخاص به, حيث يتم استعمال برنامج الورد في جميع المجالات المختلفة مثل الهيئات الحكومية وفي المدارس والمستشفيات ويستخدمه أيضاً طلبة الجامعات والمدارس, لذا من المفترض أن كل شخص من هؤلاء الأشخاص له خط معين يتم كتابة اوراقه المطلوبة به.
لذلك لابد من وجود كافة الخطوط المطلوبة لبرنامج الورد, فإليكم برنامج تحميل خطوط جديد من ميكروسوفت, فهو حقاً من البرامج الرائعة فهذا البرنامج يحتوى على حوالي 30 خط من الخطوط الجديدة سواء كانت الخطوط العربية أو الإنجليزية.
وفي وقت قصير أصبح هذا البرنامج من أشهر برامج تحميل الخطوط المستخدمة في برنامج مايكروسوفت ورد, فهو يوجد به بعض الخطوط التي يستخدمها الطلاب او تستخدم في كتابة أي أوراق رسمية وغيرها من الأوراق المستخدمة.

هل أنت بحاجة لبرنامج خطوط جديدة من ميكروسوفت

هذا البرنامج من البرامج المفيدة للغاية, لذا تم انتشارها بسهولة في بلدان مختلفة من العالم, حيث تم اصدار هذا البرنامج ليتم إضافة خطوط جديدة لبرنامج الورد المستخدم في كتابة الأوراق الخاصة والعامة, ولابد من وجود جميع انواع الخطوط على برنامج الورد لتجنب أي أعطال ناتجة عن عدم وجود الخط المطلوب.
لذا تم اضافة حوالي 30 خط من الخطوط الجديدة والرائعة إلي برنامج الورد من خلال هذا البرنامج, لتتمكن من كتابة ما تريد دون مشاكل, وهذا البرنامج من البرامج السهلة التي يمكن استخدامها بسهولة.
كما أن هذه الخطوط تفيد في كتابة الأوراق باللغتين العربية والإنجليزية, والجدير بالذكر أن هذا البرنامج أصبح من البرامج المفضلة لدى برنامج الورد فهو يمده بالخطوط المتنوعة.

شرح و تقييم خطوط جديدة من ميكروسوفت

خطوط رائعة ومنوعة من مايكروسوفت حوالي 30 خط باللغة الانكليزية والعربية طريقة الاضافة: نذهب الى لوحة التحكم ثم الى الخطوط Fonts ثم نلصق الخطوط التي نريدها ثم نفتح المفكرة او الدفتر ونجرب الخط الذي اضفناه لنرى اشكالة اذا احببنا يوجد الكثير من الأشخاص الذين يعشقون الكتابة على برنامج الورد او غيره من برامج مايكروسوفت اوفيس , ويبحثون عن خطوط جديدة لكي يتم إضافتها إلي برنامج الورد, بحيث يكون لديه أكبر قدر ممكن من هذه الخطوط, كما أن هذا البرنامج من البرامج المجانية التي تتوافق مع جميع أنظمة التشغيل لذا يتم تحميله بسهوله.
قد تم إصدار هذا البرنامج عام 2011, وبعد استخدام جميع خطوطه نال إعجاب الكثيرين في دول العالم, وأصبحت خطوطه لها مكانة عظمى بين باقي الخطوط, فهذا البرنامج أصبح من أكثر البرامج استخداماً في وقت قصير, وتم انتشاره بسرعة كبيرة بين المستخدمين.
يحتوى هذا البرنامج عن أكثر الخطوط استعمالاً فيوجد به 30 خط من الخطوط المتنوعة والتي تستطيع الكتابة بها في اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية, وعند تحميل برنامج الورد لابد من تحميل هذا البرنامج سهل الاستخدام حتى تتمكن من إضافة الخطوط الموجودة به. <b>خطوط جديدة من ميكروسوفت</b>

طريقة الاستخدام

أولاً لابد من تحميل البرنامج من موقعنا, وبعد ذلك يتم الضغط على البرنامج فنجد بداخله مجموعة من الخطوط الرائعة والمتنوعة والتي تناسب جميع المجالات, وبعد ذلك نريد ان نضيف هذه الخطوط لباقي خطوط برنامج الورد, فيتم عمل نسخ للخطوط الموجودة بالبرنامج.
ونقوم بالذهاب أيقونة start وبعدها نختار لوحة التحكم, ومنها نختار كلمة fonts او كلمة خطوط, ونقوم بعد ذلك بفتح الملف فنجد به جميع خطوط برنامج الورد الموجود على جهازك, فنقوم بعمل لصق للخطوط الموجودة بالبرنامج, وبعدها نتجه إلي برنامج ميكروسوفت ورد لتجريب الخطوط المضافة ومعرفة أشكالها.

مميزات برنامج تحميل خطوط جديد ممن ميكروسوفت

• برنامج مجاني يستخدم لإضافة خطوط جديدة لبرنامج الورد.
• يحتوى على 30 خط جديد متنوع ورائع, يمكن الكتابة بهم لغة عربية أو لغة انجليزية.
• يمكنك تحميله وتشغيله على جميع أنواع الويندوز المستخدمة.




تقييم و آراء الزوار

  • abdohack 10967
    التقييم 5 من 5
    شكرا لك