تحميل Wondershare PDF Converter

السعر  59.95 Shareware

الحجم 12MB
الاصدار   4.0.1
تاريخ الاصدار : 12-6-2015  
2.8 بواسطة (6) زائر
اخر تحديث في 11-6-2015
نظام التشغيل :
WinXP,Windows 7

رابط التحميل تحميل البرنامج

عدد مرات التحميل : 523

شرح و تقييم Wondershare PDF Converter

Wondershare PDF Converter هو برنامج مجاني يتيح لك تحويل صيغة pdf الى مجموعة من الصيغ المعروفة بعرض الملفات الشهيرة بسهولة وبضغطة زر واحدة، البرنامج متوفر بنسختين النسخة البسيطة المجانية و نسخة الأعمال المطورة.

بخصوص الصيغ المدعومة في برنامج Wondershare PDF Converter فهي Word, Excel, PowerPoint, HTML, EPUB بالاضافة الى الصور بالصيغ التالية (JPG, GIF, PNG, BMP, TIFF).
من بين خصائص و مميزات برنامج Wondershare PDF Converter هو كونه يحافظ تماما على الجودة العالية للملفات في جميع الصيغ أثناء التحويل، هذه الخاصية أيضا متوفرة بالنسخة المجانية.
في حال كنت تعاني من وجود ملف pdf مغلق بكلمة سر، فبرنامج Wondershare PDF Converter سيحل لك المشكل، كل ما عليك هو تحويل الملف إلى صيغة أخرى عبر البرنامج لمشاهدة الملف.

للأسف النسخة المجانية لا تدعم التحويل العكسي من الصيغ المذكورة إلى صيغة pdf، لكن يمكن تجريب واستخدام هذه الخاصية في النسخة pro من برنامج Wondershare PDF Converter والقابلة للاستخدام لفترة زمنية مؤقتة فقط.
البرنامج يحظى بتقييم عالي جدا على مختلف مواقع تقييم البرامج ويعد منافسا قويا للبرامج الأخرى بفضل الإمكانات العالية التي يقدمها، في حال كنت ستستخدمه للأعمال فيفضل شراء نسخة PDF CONVERTER PRO للامكانات الكثيرة التي تفوق نسخة Basic المجانية.

متطلبات البرنامج :

CPU: 500 MHz processor or above; RAM: 512 or above;1 GB hard disk space or above




تقييم و آراء الزوار

لا يوجد


أعلى الصفحة