تحميل برنامج Screenr للكمبيوتر

التقييم 4.9/5 (14)زائر

تصوير الشاشة

برنامج Screenr هو أكثر من برنامج تسجيل فيديوهات من الشاشة مباشرة فقط، إنه شبكة اجتماعية لفيديوهات يسجلها أشخاص من كل العالم على شاشاتهم ويشاركونها على المنصة والتي تتيح مشاركتها على باقي الشبكات الاجتماعية المعروفة مثل فيسبوك جوجل بلس تويتر و لينكد ان .
يتميز برنامج Screenr بسهولته الكبيرة حيث أنه يمكنكم من التقاط فيديوهات لأي مكان من شاشة الحاسوب أو الشاشة كاملة، لكن العيب هو أن هاته الفيديوهات لا يجب أن تتجاوز مدته 5 دقائق، يمكنك أيضا تجريب برنامج Screenr بدون تحميله عبر الدخول إلى الموقع https://www.screenr.com/ و الضغط على زر launch screen recorder now.
في حال واجهت مشاكل مع برنامج Screenr فتأكد من وجود حزمة الجافا مثبثة في جهازك، حيث أنه لا يشتغل في حالة غيابها، البرنامج سهل في الاستخدام يمكنك تعلم كل شيء عنه عبر مشاهدة فيديو مدته دقيقة واحدة في الموقع الرسمي، كما يمكنك اكتشاف العديد من الاستخدامات لبرنامج Screenr بنفسك.
برنامج Screenr خالي تماما من الإعلانات والدعايات، كما انه يحظى بسمعة طيبة في كثير من المواقع الكبرى حيث كتبت عنه مجموعة من الصحف العالمية كجريدة نيويوك تايمز وغيرها، وهذا بفضل الإمكانات وطريقة عمله كشبكة اجتماعية ممتازة جدا.

تطبيق Screenr من تطوير www.screenr.com الإصدار 1.3.1, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

حول Screenr للكمبيوتر

يندرج برنامج Screenr تحت فئة برامج انشاء عروض الملتيميديا, يمكن تحميل البرنامج مجاناً من سيرفر مطور البرنامج نفسه, في حال واجهتك أي مشكلة في تنزيل الرابط أعلمنا بذلك من هنا.
البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة انشاء عروض الملتيميديا / صوت و صورة
الحجم 700 kb
أحدث إصدار 1.3.1
تاريخ التحديث 29-06-2015
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (923 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
4.9 / 5 14 تصويت
12
2
0
0
0
رتبة الشعبية

15

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.