تحميل برنامج Diablo II للكمبيوتر

التقييم 3.5/5 (11)زائر

لعبة الحروب والمقاتله بين الوحوش

Diablo II

هل أنت من محبي الأكشن وحروب القتال ، هل تبحث عن لعبة جذابة تقتل الملل الذي لديك ، اذن فأنت بالتأكيد تبحث عن Diablo II ، اللعبة التى تجعلك تخرج من عالمك الى عالم ملىء بجميع أنواع الوحوش وكل ما عليك فعله هو محاربتهم والانتقام منهم ، لعبة Diablo II من ألعاب شركة Blizzarrd والتى قامت بصنع هذه اللعبه على مرجلتين المرحلة الأولى لها عام 2001 وحققت نتيجة كبيره للغايه مما جعلها تقوم باصدار الجزء الثانى.

diablo ii lord of destruction :

لعبة ليست واقعيه بل خياليه تضم وحوش كثيره ، عندما تبدأ في تنزيل اللعبة على جهازك وتقوم لبدأ في اللعب بها ، سوف يتعين عليك اولا اختيار الوحش الذى سوف تحارب به ، ثم يتم عرض أدوات مساعدة في كل مرحلة حتى تتعرف على المهام الواجب فعلها ، وما الذي عليك فعله بشكل صحيح ، فتعليم اللعبة لن يستغرق منك نسف ساعه ثم بعد ذلك سوف تلاحظ تأقلمك معها ، كل مرحله سوف تقابل وحوشا كثيره وعليك مقاتلتهم وردهم في الجحيم حتى لا يقتلوك وبعد مراحل عديده سوف تقابل الوحش Diablo ، الذى يطلق عليه باله التدمير وعليك المحاربه بشكل جيد حتى تستطيع انهاء جميع مراحل الللعبه بكل سهوله.
Diablo II

هل أنت بحاجة لبرنامج Diablo II

اللعبة ممتازه جدا وهى مناسبه لمختلف الأعمار ، لذا لن تشعر بالملل بعد تنزيلك لها من الان كما يمنك ايضا ان تجعلها هديه لأخوك الصغير او اختك الصغيره لتوليد روح المنافسه والحماس لديهم ، ولا تقلق من سعة التخزين فلن يتشكل اى مشكله على جهازك بسبب اللعبه ، كما ايضا اللعبه لا تحتاج الى سيريل لتفعيلها بل فورا يتم التشغيل بعد التنزيل لها على جهازك بكل يسر وسهوله.

Diablo II : اللعبة تجعلك تحارب في كل مستوى قبيله كبيره من الوحوش المختلفه وبعد الانتهاء منهم وقتلهم سوف تقابل زعيم هؤلاء الوحوش وحتى ينتهى المستوى بالفوز يجب ان تتغلب عليه بواسطة الوحش الخاص بك والذى عن طريق اختياره يمكنك الفوز عليه هناك وحوش لديها حركات المحاربيين القتال وهناك وحوش التى لديها السحر وما ترغب به وتريده عليك اختياره وابدأ في التفكير الصحيح حتى لا تتلقي ضربات من خصمك الوحش وتجتاز المستوى بسلام

تطبيق Diablo II من تطوير Blizzard Entertainment الإصدار free, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

الايجابيات

  1. أولا : اللعبة تتميز بجرافيكس خيالى ممتع ذا منظر جميل جدا وجوده ممتازه في الجزء الثانى.
  2. ثانيا: الاصوات الموجوده في اللعبه تجعلك تتفاعل معها بشكل كبير مما لا يجعلك تشعر باى ملل .
  3. ثالثا : اللعبة ذات مساحة صغيره.
  4. رابعا: اللعبه تتوافق مع اصدار الويندوز الخاص بك سواء كان فيستا او ويندوز 7 او 8 او 10 او اكس بي
  5. خامسا : اللعبة مناسب لجميع الأعمار

السلبيات الخاصه بالجزء الأول من لعبة Diablo II :

  1. اولا : كان عليك في الجزء الأول اذا احتجت الى خريطة المكان ان تقوم بغلق اللعبه والذهاب الى رؤية الخريطه ثم تكملة اللعبه ، وهذا بالطبع نوع من الاخطاء الكبيره التى تجعل اللاعب يمل ولكن تم تعديل هذا الخطأ في الجزء الثانى الخاص بللعبه وتم وضع خريطه صغيره في زاوية اللعبه حتى يتابع اللاعب مكانه.
  2. ثانيا : كان يمكنك في الجزء الأول اختيار شخص يساعدك ولكن بدون اى وسائل للقتال مما يسهل فورا موته وتغريمك فقك نقاط ، بينما في هذا الجزء تم اصلاح الأمر واذا اردت شخص يساندك يكون مجهزا بالاسلجة والدروع ويحارب معك بشكل صحيح.

اصدارات أخرى

Diablo II Lord of Destruction-Median XL ...

رابط تحميل Diablo II

التحميل برابط مباشر



المواصفات التقنية

نظام التشغيل كمبيوتر ويندوز
الفئة برامج و ادوات / العاب
أحدث إصدار free
تاريخ التحديث 01-02-2018
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (3185 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
3.5 / 5 11 تصويت
1
5
4
1
0
رتبة الشعبية

23


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.