تحميل برنامج Adobe Illustrator للكمبيوتر

التقييم 4.2/5 (370)زائر

الاليستريتور للتعديل وانشاء الصور بجودة عالية

تحميل adobe illustrator شركة أدوبي

من منا لا يريد احتراف الجرافيك أو التصوير وتعديل الصور الخاصة بحيث تظهر بشكل أفضل وتقوم بمشاركتها مع اصحابك في مواقع التواص الاجتماعي ؛ فإن كنت من هواة هذا الأمر فأنت يجب عليك أن تقوم فورا بتحميل هذا البرنامج الممتاز الذى سوف يجعلك تشتهر في عالم الجرافيك وابدع فيه وذلك بتصميم الصور والتعديل فيها وتصميم الكثير من الصور المختلفة بإبداع من برنامج الاليستراتور سوف تبدع بشكل كبير للغاية.

برنامج " Adobe Illustrator " هو من انتاج شركة ادوبي المشهور التي قامت من قبل بإنتاج برنامج الفوتوشوب الذى له نفس الاستخدام بشكل كبير ولكن الاليستراتور تم تصميمه باحتراف اكبر ليلائم جميع احتياجات المحترفين ؛ لذا لن تقف الان على برنامج يجعلك تستطيع أن تبدع في الصور غير هذا البرنامج المميز ولكن البرنامج معقد يصعب التعامل معه مباشره لذا يجب عليك أن تبحث في البداية عن فيديوهات تعليم لهذا البرنامج حتى تستفاد من جميع الأشياء الموجودة فيه واسراره التى يتميز بها
Adobe Illustrator شركة أدوبي (Adobe)

هو عباره عن برنامج تصميم الصور باحتراف يمكنك من الآن أن تقوم بقصف وتزيين وتعديل وتلوين ودمج الصور معا وغير ذلك من الأمور المثيرة التي لا تعد ؛ اذا كنت تريد أن تصبح مصورا أو مصمم جرافيك أو موسم جرافيك يجب فورا ان تحمل هذا الكتاب وتتعلم طريقة التعامل معه بجانب برنامج فوتوشوب الشهير .
يعد هذا البرنامج هام جدا لمن يعمل في مجال التصميم وهو من انتاج شركة ادوبي المشهورة والتي اعتمد في تطوير البرنامجين على أساس تصميم الصور وخلق جرافيك ذا مستوى عالي لذا حمل البرنامج وابدا من الان وابدع في تحويل الصور العادية لصور مخترعه جميله تعكس ابداعك الحقيقي وموهبتك

تطبيق Adobe Illustrator من تطوير Adobe الإصدار CC 28.1, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

طريقة تنزيل البرنامج سهله ولكن يحتاج إلى إمكانيات جهاز عالية فيجب أن يحتوي جهازك على حجم ذاكرة كبير بالإضافة الى سعة التخزين, لان برنامج الفوتوشوب والاليستراتور يأخذون نسبه كبيره من موارد الجهاز.

يحتاج البرنامج إلى رقم للتفعيل لأنه غير مجاني. قم بتنصيبه على جهازك وبعد ذلك قم بفتحه وتعامل معه عن طريق الإرشادات والفيديوهات التعليمية الموجودة في اليوتيوب.

مميزات برنامج Adobe Illustrator

  1. البرنامج يجعلك تخلق صور ذات جوده عالية ومميزه
  2. صنع جرافيك ممتاز وباحترافيه عالية
  3. انشاء الكثير من الصور والرسومات والتعديل عليها بكل سهوله.

عيوب Adobe Illustrator 

  1. يستهلك موارد عالية من الجهاز وكلما كان جهازك ذا مساحة كبيره وامكانيات أكبر كلما كنت تتعامل بحريه وبخفه دون أن يثقل جهازك
  2. النسخة الموجودة تجريبيه


المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة تصميم الرسومات / رسم و تصميم
الحجم 1.9 MB
أحدث إصدار CC 28.1
تاريخ التحديث 16-01-2024
الترخيص تجريبي
عدد مرات التحميل (153613 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.2 / 5 370 تصويت
172
136
21
31
10
رتبة الشعبية

1


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • احمد
    التقييم 3 من 5 في 17 November 2010

    السلام,,,, مساكم بالله بالخيرررر.. بالله الله لا يهينكم .. كيف اقدر احمل البرامج من عندكم ؟؟ وهل البرامج موثوقه مافيها شي مثل فايروسات ولا شي يحدث لي اللابتوب اي مشكله؟؟؟ والله يجزيك الف خير تحياتي ,, احمد عبد الله شكرااا.

  • التقييم 5 من 5 في

    أستخدمه لاصنع صور ذكريات

  • التقييم 2 من 5 في

    لا يجيد على سرعة التحميل البرنامج وارجاء كل الرجاء اسراع في تحميل جميع البرامج الموجودة في الموقع