تحميل لعبة Hearthstone Heroes of Warcraft للأندرويد

التقييم 4.5/5 (2)زائر

لعبة ورق

Hearthstone Heroes of Warcraft هي لعبة ورق وتحدي عبر وحوش الورق متعددة اللاعبين لأجهزة أندرويد، تعتبر من بين أفضل التطبيقات و التي تحظى بشعبية كبيرة، حيث تعدى عدد لاعبيها ال10ملايين بعد فترة قصيرة من اطلاقها.
طريقة Hearthstone Heroes of Warcraft لا يمكن شرحها بسهولة فهذا النوع من الالعاب يتطلب التجربة و المنافسة لفهمه، عموما فأنت تمتلك العديد من أوراق السحر و الوحوش ذات القوى و القدرات الخاصة المختلفة.
يجب عليك في لعبة Hearthstone Heroes of Warcraft تكون مجموعة أوراق قوية لك و البدأ في المنافسة و هزم اللاعبين الآخرين أو الكمبيوتر لجمع العملات و الحصول على أوراق أقوى و هكذا دواليك لضمان النصر في أي مباراة.

و تعتبر لعبة Hearthstone Heroes of Warcraft مناسبة لمن لعبوا ألعاب أخرى شبيهة مثل world of warcraft أو غيرها من ألعاب blizzard حيث ان الوحوش و الأبطال متشابهون الى حد كبير في مختلف الألعاب.

تطبيق Hearthstone Heroes of Warcraft من تطوير Blizzard Entertainment%2C Inc. الإصدار 16.2.40734, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

حول Hearthstone Heroes of Warcraft للأندرويد

تندرج لعبة Hearthstone Heroes of Warcraft تحت فئة العاب, يمكن تحميل اللعبة مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, اللعبة تعمل على أغلب اصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام اللعبة بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل Hearthstone Heroes of Warcraft

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة العاب / Games
الحجم 13.1 MB
أحدث إصدار 16.2.40734
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (777 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
4.5 / 5 2 تصويت
1
1
0
0
0
رتبة الشعبية

164

في فئة العاب

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.