تحميل لعبة pokemon go للأندرويد

مجاني التقييم 4.7/5 (162)زائر

لعبة بوكيمون جو

بوكيمون جو اللعبة التي أحدثت ضجة كبيرة مع قدومها يمكن تحميلها الآن في جميع الدول العربية عبر مركز تحميل البرامج مجانا، هذه اللعبة هي واحد من الألعاب التي حققت نجاحا ساحقا بعد أيام قليلة من إطلاقها، فرغم أن الإصدار التجريبي كان مقتصرا على المستخدمين من أستراليا إلا أن عدد كبيرا من المستخدمين من شتى أرجاء العالم قام بتحميلها بشكل او بآخر.


اللعبة تعتمد على نظام الخرائط GPS من اجل تحديد موقع المستخدم وإعطائه خريطة للمنطقة القريبة منه، يوجد في الخريطة مجموعة من وحوش البوكيمون المنشرة هنا وهناك، مهمة اللاعب هي أن يقوم بالتجوال والبحث عن هذه البوكيمونات وجمعها، حيث أنه يستوجب قطع مسافات للعثور عليها.
بالإضافة لهذا يمكن تطوير البوكيمونات و جمعها والمنافسة بين اللاعبين باستخدامها، اللعبة تطلب أيضا استخدام كاميرا الجهاز عند العثور على البوكيمون من اجل التقاطه باستخدام كرات البوكيمون التي تحصل عليها باجتيازك للمراحل و الذهاب إلى بعض الأماكن المحددة في الخريطة.
من مزايا اللعبة أنها مجانية و مسلية للغاية، كما أن استخدامها يحفز المستخدم على المشي مما يفيد الصحة، طريقة اللعب الجديدة كليا أيضا عامل يصب في مصلحة هذه اللعبة التي لا زالت تلقى رواجا كبيرا على مختلف أسواق أندرويد و آيفون.
من عيوب لعبة بوكيمون جو استهلاكها بشكل مفرط لبطارية الجهاز بسبب الحاجة إلى الاستمرار في تشغيل نظام GPS لتحديد الموقع، كما أن هناك شكوك من طرف بعض الجهات على كونها نظام تجسسي مما أدى إلى حظرها في بعض الدول المختلفة.

تطبيق pokemon go من تطوير Niantic, Inc. الإصدار 0.309.0, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل pokemon go

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة العاب / Games
الحجم 129.9 MB
أحدث إصدار 0.309.0
تاريخ التحديث 13-04-2024
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (4688 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.7 / 5 162 تصويت
136
10
6
9
1
رتبة الشعبية

44

في فئة العاب

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.