تحميل تطبيق Charity Miles للأندرويد

التقييم 4.0/5 (1)زائر

ربح المال من مزاولة الرياضة

هل تحب ممارسة الرياضة ؟ تطبيق Charity Miles لن يساعدك فقط على التحسين من لياقتك، بل سيوفر لك كسب المال الحقيقي عبر مزاولة الرياضة، هذا التطبيق الفريد من نوعه يقوم بالتبرع للمستخدمين الذين يستعملونه مقابل قيامهم بممارسة أنشطة رياضية.

قد تجد الأمر غريبا بعض الشيء أو قد لا تصدقه على الإطلاق، لكن صدق أو لا تصدق التطبيق قام حاليا بالتبرع بما يزيد عن 2 مليون دولار لمستخدميه، الأرباح من التطبيق تزيد كلما زادت الأميال التي تقطعها، ولهذا يعد أشهر تطبيقات اللياقة والرياضة حاليا.

ناشروا التطبيق يقولون أن هدفهم ليس اعطاء أرباح بالأساس، لكنهم يؤمنون أن العالم سيتغير نحو الأفضل إذا قام الجميع بممارسة الرياضة، والمال يعد حافزا جيدا لذلك، لذلك يقوم المطورون بجمع تبرعات من شركات داعمة بشكل دائم من أجل توزيعها على المستخدمين.

مع تطبيق Charity Miles فإن كل ميل تقطعه يعد شيئا جيدا لك، سواء من الناحية البدنية حيث ستخسر الوزن و تحسن اللياقة، أو من الناحية المادية حيث سوف تكسب بعض المال عنه، ربما لن يكون مبلغا كبيرا دوما لكنه على الأقل أفضل من لا شيء.

تطبيق Charity Miles من تطوير www.facebook.com الإصدار 5.6.2, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

حول Charity Miles للأندرويد

يندرج برنامج Charity Miles تحت فئة برامج الرياضة, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل Charity Miles

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة الرياضة / Sports
الحجم 56.7 MB
أحدث إصدار 5.6.2
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (632 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.0 / 5 1 تصويت
0
1
0
0
0
رتبة الشعبية

20

في فئة الرياضة

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.