تحميل تطبيق endomondo للأندرويد

التقييم 5.0/5 (1)زائر

مراجعة السندباد حول endomondo وكيفية التنزيل

endomondo هو تطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي لأجهزة اندرويد، يعتبر من أشهر برامج اللياقة البدنية و الصحة و الرياضة مع ازيد من عشرة ملايين تحميل على أجهزة اندرويد فقط، طبعا هذه الشهرة تعود إلى عدد من المزايا المهمة التي تميز التطبيق عن غيره و التي سنذكرها في هذا المقال.
أولا فالتطبيق يتميز بالبساطة الشديدة في العمل، حيث يمكن لأي شخص استخدامه و تعلمه بسهولة فائقة بفضل واجهة العمل السهلة الإستخدام و الحديثة التي تتيح التنقل بين مختلف أدوات التطبيق بسرعة كبيرة، كما أن الواجهة والألوان جد مريحة و غير مربكة.

من أهم مميزات التطبيق أنه يدعم مختلف انواع الرياضات فسواء كنت ستمارس الجري أو المشي أو السباحة أو حتى الهوكي، يمكنك تحديد أهداف لتمارينك و التطبيق سوف يحرص على اخبارك بمدى تقدمك في أهدافك، endomondo مزود بنظام للتنبيه الصوتي حيث يعمل على تنبيهك بكل جديد في تمارينك صوتيا، مثلا لو حددت أنك ستقوم بالركض ثلاثة أميال، سيقوم التطبيق بتنبيهك عندما تكمل الأميال الثلاث.

من مميزات التطبيق التي تجعله فريدا عن باقي التطبيقات الأخرى في المجال، أنه عند بدأ استخدامك تسجل حسابا فيه فيعمل مثل شبكة اجتماعية يمكنك فيها العثور على أصدقائك و مشاركة انجازاتك معهم، كما يمكنك ارسال تحديات لهم من أجل انجازها.

التطبيق يوفر لك دوما معطيات دقيقة عن تمارينك مثل المسافة المقطوعة و المدة الزمنية، كما أنه مزود بأدوات مثل الخرائط التي تعمل بنظام GPS، يمكنك أيضا معرفة كمية السعرات الحرارية التي قمت باستهلاكها.

تطبيق endomondo من تطوير www.endomondo.com الإصدار 18, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل endomondo

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة الرياضة / Sports
الحجم 20 MB
أحدث إصدار 18
تاريخ التحديث 21-06-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (548 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
5.0 / 5 1 تصويت
1
0
0
0
0
رتبة الشعبية

24

في فئة الرياضة

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.