تحميل تطبيق FitStar للأندرويد

التقييم 4.5/5 (2)زائر

مدرب رياضي

لمذا قد تدفع تكاليف المدرب الرياضي الشخصي المكلفة إن كان يمكنك الحصول على واحد مجانا، معك في أي مكان و زمان، فقط مع تطبيق FitStar المجاني على اجهزة اندرويد، يمكنك التمتع بارشادات المدرب الرياضي دائما فقط من خلال هاتفك الذكي.

يوفر لك التطبيق مجانا العديد من الفيديوهات المجانية عالية الجودة لتمارين رياضية يمكنك القيام بها في المنزل أو خارجه، العديد من الأنواع للتمارين الرياضية يمكنك العثور عليها، كما يوجد في التطبيق نصائح من لاعب كرة القدم الأمريكية الشهير طوني جونزالز.

يوجد في التطبيق العديد من البرامج التي تناسب جميع الفئات والأشخاص حسب أهدافهم من ممارسة الرياضة، فيوجد برنامج التنحيف لإنقاص الوزن، وبرنامج القوة لتنمية العضلات و تقوية الجسم وغيرها من البرامج الأخرى التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها.

يوفر التطبيق أيضا مجموعة من المقاطع الموسيقية الجميلة التي يمكن سماعها أثناء ممارسة الرياضة، كما يمكنك مشاركة تدريباتك مع الأصدقاء و العائلة عبر المواقع الاجتماعية بسهولة كبيرة، إضافة لهذا فتطبيق FitStar قابل للتركيب مع مجموعة من الأجهزة الخاصة بمراقبة الوزن من اجل أداء أفضل و مميزات أكثر.

حول FitStar للأندرويد

يندرج برنامج FitStar تحت فئة برامج الرياضة, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل FitStar

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة الرياضة / Sports
الحجم 60.1 MB
أحدث إصدار 4.4.1
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (623 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
4.5 / 5 2 تصويت
1
1
0
0
0
رتبة الشعبية

21

في فئة الرياضة

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.