Jefit Workout

التمارين الرياضية

التقييم 2.0 (1) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 158
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم 19 mb
  • الاصدار 9.21
  • تاريخ الاصدار : 7-10-2016

شرح و تقييم Jefit Workout

هل تحب ممارسة التمارين الرياضية من أجل انقاص الوزن أو لأي غاية صحية أخرى، لكنك لا تعلم من أين تبدأ أو لا تعلم ما تفعل، هذا المشكل يواجه العديد منا، لذلك وجد تطبيق Jefit Workout والذي يساعد الملايين من المسخدمين في كل أرجاء العالم و يعمل كمدرب رياضي لهم.

برنامج Jefit Workout هو واحد من أسهل البرامج و أبسطها في مجال الصحة البدنية و الرياضة، يمكنك باستخدامه تتبع تقدمك في التمارين الرياضية و اعداد جداول مهام للقيام بها، كما يقدم لك نصائح حسب الهدف من الرياضة التي تمارسها، حيث انه مناسب للمبتدئين و المحترفين في نفس الوقت.

برنامج Jefit Workout ليس كبقاي البرامج الأخرى والتي تتطلب العديد من الإعدادات لتعديلها قبل تشغيل البرنامج، حيث أنه يمكنك بسهولة من تعقب الأنشطة التي تقوم بها و يسمح لك بالتركيز في الرياضة، فالقيام بعمليات مثل حفظ المعلومات أو تشغيل العداد أمر سهل جدا في هذا التطبيق.

هذا التطبيق هو حل مناسب جدا لمشكلة فقدان الحماس و التي يعاني منها الكثيرون بعد البدأ في ممارسة الرياضة، حيث أنه ليس فقط يعمل كمدرب رياضي، لكنه يوفر شبكة اجتماعية مع العديد من المشتركين الآخرين حيث يمكنك مشاركة النصائح و التجارب معهم مما يزيد حماسك لممارسة الرياضة و معلوماتك حولها.


فيديو شرح

تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك