Runtastic PRO

التقييم 5.0 (2) زائر
السعر 4.99 $
عدد مرات التحميل : 144
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم يتباين بحسب الجهاز
  • الاصدار يتباين بحسب الجهاز
  • تاريخ الاصدار : 7-10-2016

شرح و تقييم Runtastic PRO

Runtastic PRO هو أحد أشهر التطبيقات المدفوعة في أندرويد المخصصة لمحبي مزاولة الرياضة و الأنشطة البدنية لأجهزة أندرويد، التطبيق يوفر مجموعة متكاملة من الادوات التي تتيح تعقب الأنشطة الرياضية التي تقوم بها و مشاركتها مع أصدقائك، مميزاته الفريدة جعلته من أكثر التطبيقات تحميلا في مجاله رغم كونه مدفوعا حيث يبلغ سعره حوالي 5 دولار على سوق جوجل بلاي.

يتيح لك تطبيق Runtastic PRO بسهولة و بضغطة واحدة تشغيل أداة التعقب و التي تقوم بتحديد المدة الزمنية التي تمارس فيها الرياضة، وفي حالة كنت تزاول رياضات كالجري أو ركوب الدراجة يمكنك حتى تحديد المسافات المقطوعة و السرعة و غيرها من المعلومات التي قد تهم محبي الرياضة.

الجري و الدراجات الهوائية ليست فقط الأنشطة البدنية الوحيدة التي يتعقبها تطبيق Runtastic PRO، فكيفما كان نوع النشاط يمكنك تحديده من خلال زر تحديد الرياضة، سواء كان كرة القدم أو الهوكي أو غيرها، مما يتيح لك تنظيم جدول الأنشطة الرياضية التي قمت بمزاولتها بشكل دقيق جدا.
التطبيق أيضا يشتغل بنظام تحديد المواقع gps بشكل دقيق جدا، حيث يمكنه تحديد المسار الذي تقوم بمزاولة الرياضة فيه و الذي سبق وأن مررت به بشكل دقيق جدا على الخريطة، كما أنه من مميزاته الجميلة امكانية الاستماع الى مقاطع موسيقية مناسبة أثناء القيام بالرياضة.

نذكر أن هذا التطبيق غير مجاني و يجب دفع 4.99 دولار لشرائه من سوق جوجل بلاي، كما توجد أدوات تتطلب الشراء من داخل التطبيق، لكن يوجد تطبيقات مجانية بديلة مثل.




فيديو شرح

تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك