Runtastic Six Pack Ab Workout

برنامج تقوية عضلات البطن

التقييم 3.8 (8) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 220
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم يتباين بحسب الجهاز
  • الاصدار يتباين بحسب الجهاز
  • تاريخ الاصدار : 7-10-2016

شرح و تقييم Runtastic Six Pack Ab Workout

Runtastic Six Pack Abs هو تطبيق رياضة و أنشطة بدنية مجاني على أندرويد، موجه لمحبي ممارسة الرياضة و تقوية العضلات، لكن ليس أي نوع من العضلات، ان كنت ممن يريدون تقوية عضلات البطن Abdominis فإن تطبيق Runtastic Six Pack Abs هو أفضل تطبيق يمكنك العثور عليه في أندرويد لهذا الغرض.
تطبيق Runtastic Six Pack Abs مقدم من شركة runtastic و المعروفة بتطبيقات أندرويد الشهيرة الخاصة بالرياضة والأنشطة البدنية و لعل أشهرها تطبيق runstatic pro.


يتيح تطبيق Runtastic Six Pack Abs لمستخدمه تصفح مجموعة من الفيديوهات التعليمية و التي تساعده على تجربة حركات رياضية هدفها تقوية عضلات البطن، لكن ما يميز هذا التطبيق أساسا هو أنه مصمم بشكل يعطي لمستخدمه جدول عمل مقسم على 10 أسابيع، حيث يبدأ بتدريبات خفيفة ليستأنس بها في الأسابيع الأولى، ثم تزداد شدة التداريب في الأسابيع الأخيرة، حيث لاحظ المستخدمون تغيرا واضحا في قوة و مظهر عضلات البطن الخاصة بهم بعد اكمال جدول تداريب التطبيق.
يوفر التطبيق كذلك أزيد من 60 نصيخة مختلفة مقدمة من خبراء في مجال التدريب الرياضي ستفيدك بلاشك، كما يتيح مشاركة انجازاتك و تقدمك مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية، دون ان ننسى باقة الموسيقى المناسبة للتمارين الرياضية التي يوفرها Runtastic Six Pack Abs.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك