تحميل Google Allo

برنامج محادثة فورية مع الأصدقاء
السعر 

الحجم 14MB
الاصدار   1.0.006
تاريخ الاصدار : 19-10-2016  
4.8 بواسطة (32) زائر
اخر تحديث في 27-9-2016
نظام التشغيل :
Android

رابط التحميل تحميل البرنامج

عدد مرات التحميل : 1177

شرح و تقييم Google Allo

هل تستخدم العديد من برامج المحادثة الفورية ومللت منها وترغب باستخدام تطبيق مميز يحوي على خدمات وميزات متقدمة ويتم تطويرها بشكل سريع لتنافس باقي التطبيقات وهذا ماتقدمه لك شركة غوغل بتطبيقها Allo برنامج محادثة فورية مع الاصدقاء ,هو تطبيق ذكي يساعدك بأن تفعل المزيد بجهد أقل عبر عن نفسك باستخدام الملصقات الجديدة الرائعة وعدد كبير من الإيموجي والنصوص ويقدم لك ايضا مساعد شخصي الذي بدوره يساعدك بالقيام بالعديد من المهام اليومية .

عند تحميلك التطبيق يمكنك من ايجاد اصدقائك عن طريق ارقام هواتفهم المسجلة لديك.

ومن الميزات الجديدة التي يقدمها :

الرد الذكي :

يمكنك الاجابة على الرسائل من الاصدقاء دون ان تحتاج لكتابة اي كلمة . حيث ان التطبيق يتعلم منك خلال الوقت وعن كيفية استجابتك للرسائل فيطرح عليك عدد من اقتراحات الرد التي قد تكون صورة او نص وكل ماعليك هون ان تختار منها بالضغط عليها ليتم ارسالها على الفور .

الرسم على الصور :

تمكنك هذه الميزة من الرسم على الصور وإضافة لمساتك الخاصة او حتى وضع نص على الصورة ومن ثم ارسالها الى احد الاصدقاء , وفعلا هذه ميزة مسلية ولاحدود للإبداع فيها .

الملصقات:

عبر بشكل افضل عن مشاعرك باستخدام الصور المعبرة المضمنة في التطبيق , ان الصور الموجود في التطبيق تم تصميمها بواسطة فنانين مستقلين و استديوهات فنية حول العالم , وهي فعلا ملصقات معبرة وتحوي الكثير من الخيارات .

الصراخ او الهمس :

نعم هذه ميزة جديدة رائعة حيث تمكنك من تكبير الخط اذا اردت الصراخ او التعجب من شيء ما او تصغير الخط اذا اردت الهمس بالكلمات , اي لامزيد من استخدام الاحرف الكبيرة للتعبير عن التعجب او الغضب , وذلك ببساطة شديدة كل ماعليك هو السحب للأعلى او الاسفل اثناء ضغطك على زر الارسال .

المساعد الشخصي:

يقدم لك هذا التطبيق مساعد شخصي يساعدك بالعديد من المهام . إيجاد المطاعم القريبة مشاركة الفيديوهات مع الاصدقاء , استدعائه ضمن محادثتك مع صديقك والاستفسار منه عن شيء ما كل ماعليك هو ان تكتب @google في مجموعة الدردشة او ضمن محادثتك مع صديقك وسيقوم بمساعدتك على الفور .

الوضع المخفي :

إرسال رسائل مشفرة من الطرفين وذلك لحماية خصوصيتك من المتطفلين ويمكنك استخدام تنبيهات خاصة وذلك للمساعدة على ابقاء محادثاتك اكثر سرية كما يمكنك تحديد الزمن قبل ان يتم حذف الرسالة اذا اردت ذلك .

الايجابيات :

تطبيق سهل الاستخدام .

ميزة الرد الذكي .

سريع وخفيف بالاستهلاك من موارد الجهاز.

الوضع المخفي .

السلبيات:

المساعد الشخصي متوفر باللغة الانكليزية فقط حاليا.

الرد الذكي متوفر باللغة الانكليزية فقط .

في سوق الدردشة الفورية نجد العديد من التطبيقات التي قد بنت اسمها ونالت شهرة كبيرة من Whatsapp ,Telegram , viber , Skype فإنه من الصعب تحقيق المزيد ولكن اعتقد ان التطبيق رائع بشكل عام ويستحق التجربة فلا تنسى انه مصمم من قبل عملاق الانترنت غوغل الذي دائما يدهشنا بخدماته وتطبيقاته المميزة .

 



فيديو شرح




تقييم و آراء الزوار

لا يوجد


أعلى الصفحة